تخفيضات

تخفيض على سماعة سبيكر بلوتوث Sony XP30 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على سبيكر بلوتوث Sony XP30 اللاسلكي باللون الأسود بسعر 80 دولار بدلاً من 148 دولار أي تخفيض قدره 68 دولار بنسبة 46%.

سبيكر Sony XP30 هو أحد مكبرات صوت سوني الأكثر شهرة بين العديد من الماركات الأخرى. والذي يدعم الاقتران عبر تقنية NFC ويمكن توصيله لاسلكيًا بما يصل إلى 10 سماعات ستيريو أخرى. ويأتي Sony XP30 بوميض ضوء جذاب وخطوط ضوئية متعددة الألوان حول الهيكل الخارجي للجهاز وهو مناسب للحفلات الليلية بشكل أساسي.

وتبدو أهم ميزات سبكير Sony XP30 في بطاريته التي تدوم لمدة يوم كامل بشحنة واحدة بخلاف المكبرات الأخرى التي تدوم لمدة 12 ساعة على الأكثر.

السلعة تقبل الشحن المباشر وإذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

إذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك.

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */