ألعاب الفيديو

تخلص من حبيبات الجيلي لإنقاذ الملك مع لعبة jelly Splash للأندرويد والأيفون

اندمج مع حبيبات الجيلي اللذيذة واستمتع بلعبة Jelly Splash الممتعة، فهي من أحدث الألعاب التي حققت ربحاً ليس له مثيل والمزيد من النجاح في الفترة الأخيرة، يجد اللاعبين أنفسهم في مواجهة مع العشرات من المخلوقات الجيلاتينية الملونة والإسفنجية أيضاً وذلك لإنقاذ الملك من خلال أكثر من 100 تحدي.

في خلال كل مستوى من مستويات اللعبة المختلفة يتقدم اللاعبين مع لوحة لعبة شبكية والمملوء بالعديد من المخلوقات الجيلاتينية الملونة بألوان رائعة فالهدف من لعبة Jelly Splash هي ربط العديد من حبيبات الجيلي والتخلص منهم جميعاً لإنقاذ الملك، كل ما تحتاجه في هذه اللعبة هو اجتياز المستوي بأقل التحركات فكل خطوة تحسب عليك.

تتميز لعبة Jelly Splash بالعديد من الألوان المبهجة والتي تدخلك في جو من المتعة وتغيير مزاجك في أثل وقت، فاللعبة لا تتقيد بوقت زمني محدد يمكنك البدء بها وقت ما تشاء وتنهيها وقت ما تشاء، بالإضافة إلى تواجد اختيار الإيقاف المؤقت لأخذ استراحة جديدة بالإضافة إلى المستويات الجديدة التي يمكنك الاستمتاع بها باستمرار حيث يتم تحديث المستويات شهرياً.

كما ستجعلك اللعبة تقع في حب حبيبات الجيلي الملونة من أول لعبة مما يجعلك تستخدم النقود الافتراضية داخل اللعبة للاستمتاع بالمزيد من المستويات الجديدة.

صور وفيديو لعبة Jelly Splash

لعبة Jelly Splash متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Jelly Splash متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */