أخبار

شركة Gameloft تطلق اللعبة الإستراتيجية World at Arms باللغة العربية للأندرويد والأيفون والأيباد

World at Arms arabic

 بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعة من ألعاب Gameloft باللغة العربية كـ لعبة GT Racing 2 و Iron Man 3 ولعبة Dragon Mania وعدت بالمزيد من الألعاب الضخمة قادمة قريباً باللغة العربية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وذلك خلال لقائنا مع مدير العلاقات والتسويق في شركة Gameloft .

اليوم أطلقت شركة Gameloft تحديث جديد للعبة World at Arms الإستراتيجية لدعم اللغة العربية والتي حصلت على اعجاب العديد من اللاعبين في البلاد العربية ، وكذلك حصلت اللعبة على تقييم 4.5 في متجر أبل في الامارات و السعودية .

في لعبة World at Arms , يمكنك شن معارك حول العالم, في اعماق البحار, على الأرض, في السماء و يمكنك اللعب في حملة فردية أو معارك لعب متعددة اللاعبين  ، كما أن لعبة World at Arms تعتبر من أفضل الألعاب الاستراتيجية فاللعبة مجانية وتأتي برسومات وجرافكس رائع كما هي عادة Gameloft .

تدور أحادث اللعبة بمحاكاة للمعارك الإستراتيجية في جميع أنحاء العالم سواء في المناطق الصحراوية أو في المدن والثلوج وبإمكانك الاستفادة من الموارد الإقتصادية لبناء جيشك وتطوير قواعدك للسيطرة على الجيوش والمناطق الأخرى ، وتتميز اللعبة بوجود إمكانية الإتحاد مع جيوش أخرى وارسال التعزيزيات لهم أو طلب المساعدة منهم والتي ستمنحك جو المعركة الحقيقة بلا شك .

*لتغيير اللغة في لعبة World at Arms توجه لقائمة الإعدادات أو Settings من داخل اللعبة ثم اختر لغتك المفضلة .

صور وفيديو للعبة World at Arms بالعربي

http://www.youtube.com/watch?v=9yTuiaKhJQA

لعبة World at Arms باللغة العربية متوفر بشكل مجاني :

ويمكنك تحميلها للأيفون والأيباد من هنا .

ويمكنك تحميلها للأندرويد من هنا .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كان عندي حساب اتلخبط الحساب سرت لفل ١ كيف ارجع حسابي ما ادري كيف اسويه

    1. اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كان عندي حساب اتلخبط الحساب سرت لفل ١ كيف ارجع حسابي ما ادري كيف اسويه

  2. اريد شبك اللعبه على هاتفي الجديد الاندرويد وصلت الى مرحله 31 اللعب اللعبه على اللاب توب ويندوز 8.1 على الهاتف المرحله الاولى اريد المساعده على الرغم اني سجلتها على حسابي في الفيس بوك

  3. كنت باللعبه وصلت مستوى 41 تعطل جهازي واحذفت حملته رجعت من البدايه ارسلت لكم عشان ترجعون مستواي وعدتوني بعد اربع ايام صار شهر ولا جاني منكم رد من شبكتو حساباتنا بوقل و gmail حستووونا لخبطتونا لا انتم اللي رجعتو حساباتنا باللعبه ولا انت اللي خليتونا على ماحنا عليه حسبي الله فيكم حرام عليكم والله حرام راااح كل مجهودي لما حملته لقيت حساب مو لي كيف صار كذا ؟؟؟؟
    حاولت كثير ارجع مستواي باللعبه ماقدرت وغيري كثييييييييييير ،،،،،،!!!

زر الذهاب إلى الأعلى