تطبيقات

تطبيق News Suite للاطلاع على أخبار العالم للأندرويد

News Suite

يساعد تطبيق News Suite المستخدمين في الاطلاع على كافة الأخبار والأحداث في أي مكان حول العالم من خلال مكان واحد دون الحاجة لتصفح الكثير من المواقع، وقراءة أعداد مهولة من المقالات.

يعمل تطبيق News Suite على تنظيم كافة المقالات المتواجدة بها من خلال علامتين للتبويب التي تسهل على المستخدم العثور على المقالة التي يبحث عنها، العلامة الأولى “الأخبار” تساعد في الاطلاع على الكثير من المقالات المتعلقة بالأحداث  الجارية، بينما العلامة الأخرى “الخلاصات” تجعل القارئ على إطلاع بالكثير من المقالات المخصصة لاهتماماته الشخصية.

مميزات التطبيق

  • يوفر على المستخدمين تصفح الكثير من الجرائد وفتح العديد من التطبيقات لمعرفة الأخبار الجارية، كونه يجمع كل المقالات والأخبار في مكان واحد.
  • يسهل على المستخدم الاطلاع على أي خبر يريده بمجرد نقرة إصبع.
  • يحتوي على ميزة هامة للغاية وهي الأخبار المجدولة، وفيها يمكن للمستخدم تخصيص إشعارات الدفع لموضوعات معينة لتظهر بشكل دوري.
  • يحتوي على خاصية حفظ المقالات في قائمة معينة للرجوع وإكمال قراءتها في وقت لاحق، كما أنه يتيح للمستخدم مشاركة المقالات والأخبار التي تعجبه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.
  • يحتوي على مقالات في مختلف المجالات بحيث يستطيع القارئ الاطلاع على الأخبار الملائمة لشخصيته سواء مقالات تغذية، ترفيه، مقالات رياضة، سياسة، دين، ثقافة وخلافه.
  • يعرض التطبيق الأخبار للمستخدمين حسب الترتيب الزمني لها.
صور تطبيق News Suite
تطبيق News Suite متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */