أجهزة واكسسوارات

دليل شراء أفضل أجهزة كمبيوتر محمولة ( العودة إلى المدرسة 2021 )

ستظل أجهزة الكمبيوتر المحمولة جزءًا مهمًا للطلاب خاصة مع التعليم الإلكتروني والدراسة عن بعد، ونحتاج جميعًا إلى أن تكون أجهزة الكمبيوتر المحمولة موثوقة بشكل كافي يضمن تحملها في تعدد المهام وتشغيل البرامج الثقيلة.

إذا كنت طالبًا أو والدًا فمن المحتمل أنك تنوي شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر ملاءمة إلى جانب المنتجات المتبقية في قائمة التسوق الخاصة بالعودة إلى المدرسة.

هناك العديد من خيارات الكمبيوتر المحمول من مختلف العلامات التجارية بميزات ومواصفات مختلفة – والجزء الأكثر تحديًا أو السؤال الذي يدور في ذهنك هو “أي جهاز مناسب للشراء؟”

هناك القليل من النقاط التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار قبل استثمار أموالك في جهاز كمبيوتر محمول. لتحقيق أقصى استفادة من استثمارك ، دعنا نبسط العملية ونقدم نصائح حول ما يجب البحث عنه بغض النظر عن الشركة أو المصنعة لجهاز الكمبيوتر المحمول.

قبل أن ندخل في أي تفاصيل ، عليك أن تعرف أن اختيار جهاز كمبيوتر محمول من خلال النظر فقط في سعره ليست استراتيجية استثمار حكيمة ، حيث يجب أن يكون هدفك هو إلقاء نظرة على الميزات والتقنيات التي تأتي مع الكمبيوتر المحمول والمتانة والآداء لتتأكد من أن استثمارك طويل الأجل ، وبالتالي لن تحتاج إلى شراء كمبيوتر محمول آخر العام المقبل أو حتى قبل ذلك.

لنسهل الموضوع بشكل أكبر ونجعله بسيط للغاية كل ما عليك هو البحث فقط عن جهاز كمبيوتر محمول (أي علامة تجارية) مزود ببطاقة رسومات “GEFORCE RTX 30 SERIES”.

توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX تسريعًا لأفضل التطبيقات المستخدمة في الهندسة وعلوم الكمبيوتر وعلوم البيانات والاقتصاد باستخدام الذكاء الاصطناعي. يُترجم هذا إلى عرض تفاعلي في الوقت الفعلي لتصميمات المكونات المعقدة والمحاكاة ، وحلول أسرع لمعالجة الصور، والقدرة على تطوير نماذج أكبر وأكثر دقة للذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات.

هل تعرف السبب ؟ هنا بعض الأمور التي ستجيب على استفسارك:
إنهاء الواجبات المدرسية بشكل أسرع

تسريع وحدة معالجة الرسومات ” GPU acceleration” يعني أنه يمكنك إكمال عملك بشكل أسرع ، وقضاء المزيد من الوقت في التعلم ووقت انتظار أقل. يمكنك معرفة المزيد بالنقر هنا.

تعلم أفضل عن بُعد مع الذكاء الاصطناعي (AI)

يستخدم تطبيق NVIDIA Broadcast الذكاء الاصطناعي لتحسين التعلم عن بعد. مثل الغاء الضوضاء وإزالة صدى الغرفة لتتمكن من الاستماع إلى المحاضرات عبر الإنترنت والمشاركة فيها بشكل سهر وواضح، كما يمكنك الاستفادة من الخلفيات الافتراضية ، الإطار الافتراضي وتسحين جودة الفيديو للحصول على مكالمات فيديو أفضل من خلال كاميرا الويب. استخدم التطبيق لتبدو أكثر احترافًا عند تقديم العروض التقديمية أو التعاون مع زملاءك أو العمل مع المجموعات الدراسة. يمكنك معرفة المزيد بالنقر هنا.

يسرع من اداءك وابداعاتك

تم تصميم أجهزة الكمبيوتر المحمولة NVIDIA Studio خصيصًا للمبدعين ومنشئي المحتوى. يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتقليل المهام الشاقة ، وتعزيز الأداء ، وتسريع التطبيقات، ومنحك المزيد من الوقت للقيام بما تحب. لذا ، سواء كنت تقوم بتحرير مقاطع الفيديو أو البث المباشر أو اللعب أو أداء الواجبات المنزلية ، فإن أجهزة NVIDIA Studio ترفع مستوى كل ما تفعله. يمكنك معرفة المزيد بالنقر هنا.

تقنيات MAX-Q – مما يعني أنك تحصل على أجهزة كمبيوتر محمولة أسرع وأرق وأكثر هدوءً مع عمر بطارية أطول

MAX-Q  تعني أن كل جانب من جوانب الكمبيوتر المحمول قد تم تحسينه لتوفير الطاقة والأداء والتشغيل الهادئ ، وكل ذلك يعزز الكفاءة. هذا يعني أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ستكون أنحف وأخف وزنًا وأسرع وأكثر هدوءً مع عمر بطارية أطول مما يجعلها مثالية للطلاب.

متعدد الأغراض

ربما أدركت الآن أنك تحتاج فقط إلى كمبيوتر محمول مزود بكرت رسومات GeForce RTX  للحصول على تجربة أفضل وأكثر موثوقية للدراسة والإبداع والألعاب وعالية الأداء ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى شراء أكثر من جهاز لممارسة الألعاب والمدرسة ، وإنتاج المحتوى.

تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بتقنياتRTX  دليلًا على المستقبل ، حيث أن الذكاء الاصطناعي (AI) هو مستقبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة – والذكاء الاصطناعي متاح فقط على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من  GEFORCE RTX
  • DLSS –  تقنية تساعد على تعزيز أداء اللاعبين من خلال زيادة معدل الإطارات في الثانية بما يصل إلى 2X  دون المساس بجودة الصورة ، وكل ذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي. انقر هنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.
  • Dynamic Boost –  لتعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 16٪ ، مدعومًا مرة أخرى بالذكاء الاصطناعي.
  • Accelerated Creators Apps –  لتمكين المبدعين وصناع المحتوى من الإبداع بشكل أسرع وأكثر ذكاءً. يوجد أكثر من 70 تطبيقًا لمنشئي المحتوى يدعمهم الذكاء الاصطناعي مثل Adobe Photoshop و Premiere Pro و AutoCAD و Lightroom و Davinci. إلخ.
  • مكالمات الفيديو مع دعم الذكاء الاصطناعي – تحسين الصوت وعزل الضوضاء وإزالة الصدى ، وإزالة الخلفية ، والمزيد من الميزات التي تسهل بث الفيديو وتعاطي الطلاب مع دروسهم عبر الإنترنت. انقر هنا لمعرفة المزيد.

هناك العديد من الميزات المتقدمة مثل REFLEX لتقليل زمن الاستجابة في الألعاب مما يؤدي إلى فرصة أكبر للفوز باللعبة ، وتوفر GeForce Experience تحسين اللعبة بنقرة واحدة. صدقني ، هناك المزيد ولكن سنكتفي بهذا القدر من المزايا والتقنيات.

أخيراً

لتلخيص كل ما سبق ، كل ما عليك سوى البحث عن جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على بطاقة رسومات من سلسلة GeForce RTX 30 لأنها تقدم مزايا تستفيد منها للمستقبل ، ومزودة بأحدث الميزات والتقنيات باستخدام الذكاء الاصطناعي ، فهي متعددة الأغراض وموثوقة ومتينة وقابلة للحمل ، كما أنها هادئة ولديها عمر بطارية طويل. كل هذا يعني أنك ستحصل على الكثير مقابل أموالك ، مما يجعل استثمارك في أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة ببطاقة رسومات من سلسلة GeForce RTX 30  هو الاستثمار المثالي لجهاز كمبيوتر محمول مناسب للدراسة والألعاب ويقدم تجربة آداء أفضل وأسرع خاصة مع التطبيقات والألعاب الأساسية لكل جانب من جوانب حياة الطلاب واستخداماته.

لتوفير الوقت عليك تجد هنا مجموعة من أفضل العروض المتوفرة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المزودة ببطاقة رسومات من سلسلة GeForce RTX 30  :

Asus ROG Zephyrus G14 GA401

MSI GF65 Thin 10UE

Asus TUF Gaming Dash F15

Asus TUF Gaming Dash F15

Asus ROG Strix G15 G513

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.