أخبار

شركة HTC ستطرح هواتف بكاميرا مزدوجة العام المقبل

أطلقت شركة HTC مؤخراً عن أحدث هواتفها الذكية HTC U11 وHTC U11+ ولكن كلاهما يفتقدان إلى ميزة رئيسية أصبحت متوفرة في كافة الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها خلال العام الجاري وهي ميزة الكاميرا المزدوجة، ووفقاً إلى رئيس الشركة Chialin Chang أن شركة HTC ستطرح هواتف ذكية بكاميرا مزدوجة خلال العام المقبل.

وأكد Chang أن الشركة ستسير على ذات الاستراتيجية التي اتبعتها خلال عام 2017 من حيث إطلاق 5 أو 6 هواتف على مدار العام الجاري، كما تخطط الشركة إلى فرض هيمنتها على السوق الصيني من خلال إطلاق مجموعة من الهواتف بأسعار مناسبة لا تتجاوز الـ 300 دولار وذلك من شأنه أن يحقق تغيير هائل للشركة والتي لم تكن قوية فيه خلال الأعوام السابقة.

وفيما يتعلق باستحواذ شركة قوقل على HTC أشار Chialin Chang أن الأمر يتوقف على موافقة جميع المساهمين داخل الشركة حتى مطلع العام الجاري، ولم يرغب Chang التعليق حول تطوير هواتف قوقل على الرغم من انتشار العديد من التقارير التي تفيد أن هواتف Pixel 2 من تطوير شركة HTC التايوانية.

وكانت شركة HTC واحدة من أولى الشركات التي بدأت في تطوير هواتف ذكية بكاميرا خلفية مزدوجة ولكن بدلا من التوسع في تلك التكنولوجيا وتطويرها تخلت عنها، حيث أطلقت الشركة في عام 2014 هاتف  HTC One M8 والذي كان يضم كاميرا خلفية مزدوجة وتعمل الكاميرا الثانوية على قياس عمق الميدان مما يسمح بخلق تأثير العمق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى