أخبار

“فيفو” تطرح هاتف V21 بتقنية الجيل الخامس مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بكسل بخاصية “OIS” لالتقاط أفضل صور السيلفي

أعلنت “فيفو” اليوم، عن إطلاق هاتفها الذكي الجديدV21  بتقنية الجيل الخامس (5G) في المملكة العربية السعودية. ويعتبر هذا الهاتف الأحدث في سلسلة “V” من هواتف “فيفو” التي تتمتع بتاريخ عريق في تزويد المستهلكين بالأجهزة العصرية التي تركز على الكاميرا بسعر تنافسي.

يتميز الهاتف الذكي V21  بتقنية الجيل الخامس الذي يدعم ترددات شبكة الجيل الخامس الجديد، بكاميرا أمامية فريدة من نوعها تعمل بتقنية مُثَبّت الصورة البصري (OIS) والموجودة في واحد من أقل تصميمات الهواتف الذكية سماكة، وذلك من أجل تقديم تجربة تجمع التكنولوجيا المتقدمة مع الأناقة. وتدمج هذه الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 44 ميجا بكسل بتقنية “OIS”، بين ميزات مثل البورتريه الليلي بتقنية الذكاء الاصطناعي (AI Night Portrait) والتصوير الليلي الفائق (Super Night Mode) وتقنية التركيز البؤري التلقائي المتقدمة، بالإضافة إلى تسجيل مقاطع الفيديو بتركيز ثابت بدقة 4K، بهدف تزويد المستخدمين بأفضل الأدوات في فئتها والتي تجعلهم يتمتعون بنمط الحياة العصرية حيثما يذهبون.

وقال سبارك ني، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في شركة “فيفو”: “لقد طوّرنا مجموعة V21  من الجيل الخامس الخاصة بنا، بناءً على معرفتنا الدقيقة لأكثر ما يقدّره عملاؤنا في هواتفهم. فالكاميرا الأمامية التي تعمل بتقنية OIS تشكل خطوة جوهرية في إعداد معايير الكاميرات الأمامية للهواتف الذكية في المستقبل. وتابع “وبينما يواصل العالم الافتراضي سيره نحو الاندماج مع واقعنا الملموس، فإن كاميرا الواجهة الأمامية بتقنية OIS سوف تؤدي إلى مساعدة عملائنا على إبراز أفضل ما لديهم على الصعيدين الافتراضي والشخصي، وذلك بفضل إضاءتها القوية لصور السيلفي وتصميمها الأنيق وتجربة المستخدم المذهلة”.

مُثَبّت الصور البصري يبرز الآن على الكاميرا الأمامية مع رؤية ليلية متميّزة

يتميز الهاتف المحمولV21 بتقنية الجيل الخامس بكاميرا أمامية فريدة من نوعها تعمل بدقة 44 ميجا بكسل ومزودة بتقنية OIS (مُثَبّت الصور البصري) والتثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) والبورتريه الليلي بتقنية الذكاء الاصطناعي والتركيز التلقائي ومستشعر الضوء المبتكر، وهي تُحدث تآزراً بين البرامج والأجهزة لالتقاط صور السيلفي ومقاطع الفيديو العالية الجودة في أي وقت وفي أي مكان.

وتلتقط هذه الكاميرا الأمامية صوراً ليلية نقية ولقطات الحركة ومقاطع فيديو بتقنية 4K، وهي مُصممة لاستحداث تجربة صور متعددة الاستعمالات، حتى في البيئات التي تكون فيها الإضاءة خافتة. ويتميز البورتريه الليلي بخوارزمية الذكاء الاصطناعي القوية التي تقلل الضوضاء في الأماكن المظلمة، كما أنها تتيح التركيز والوضوح بشكل أفضل على الوجوه، في حين يعمل مُثَبّت الصور البصري (OIS) على تثبيت الكاميرا من أجل إتاحة قدر أكبر من الضوء. 

وبالإضافة إلى ذلك، فإن خاصية الإضاءة المزدوجة لصور السيلفي (Dual Selfie Spotlight) تجمع بين ضوء الشاشة الخفيف والومضات الأمامية المدمجة والتي تم تصميمها بشكل أنيق في حافة شاشة العرض لتسهيل التقاط الصور ومقاطع الفيديو الليلية الرائعة. 

كما يتميز الهاتف المحمول V21 5G بكاميرا خلفية من الطراز الأول تعمل بتقنية مُثَبّت الصور البصري (OIS) وبدقة 64 ميجا بكسل، وهي مدعومة بمجموعة من الكاميرات الثانوية للتعامل مع اللقطات ذات الزاوية الواسعة واللقطات الأكثر تعقيداً، بالإضافة إلى التصوير الماكرو. كما تشتمل الهواتف الذكية ميزات مبتكرة أخرى، مثل خيار التقاط مقطعي فيديو لنفس الحدث في نفس الوقت من كلا جانبي الهاتف المتحرك والذكاء الاصطناعي المتقدم لزيادة وظيفة التعرض المزدوج للسماح بإبراز إبداعات المستخدمين المتألقة.

وسوف تجعل هذه الميزات الفريدة من نوعها منV21 بتقنية الجيل الخامس رفيقاً مثالياً ويوفر تجربة سهلة لتصوير مدوّنات الفيديو بثبات فائق، وهو ما يمكّن المستخدمين من التفاعل من خلالها مع الأصدقاء والعائلة في أي مناسبة. 

هاتف ذكي بسماكة 7.29 ملم فائقة النحافة تحاكي التطور

يتميز V21 5G بتصميم رياضي مصقول ومبسّط اذ تبلغ سماكته 7.29 ملم، وهو ما يلبّي رغبة المستخدمين اليوم، في الحصول على هاتف ذكي متطور وأنيق يتكامل مع إطلالاتهم. ومع تصميم اللون المزدوج (Dual Tone Step) المميز من “فيفو” لجعل الكاميرا الخلفية أخف وزناً وأكثر بساطة، فإن V21 5G يتمتع بمعايير عالية لدمج التكنولوجية متقدمة مع تصميم ناعم وأنيق.

وتحتوي الجهة الأمامية من الهاتف الذكي على شاشة عرضE3 AMOLED FullView™  مع معدل تحديث يبلغ 90Hz، وهو ما يتيح سطوعاً أمثل للشاشة وتبايناً ولوناً أكثر وضوحاً ووقاية للعيون من اللون الأزرق، وأكثر من ذلك.. أما الجانب الخلفي من الهاتف، فيتميز بغطاء زجاجي AG بألوان مستوحاة من عناصر الطبيعة مثل الأزرق الغسقي وصن سيت دازيل. 

الجيل الخامس (5G) تجربة متفوقة ترتقي بالهاتف المحمول نحو مستويات جديدة

يوفر طراز V21 من الجيل الخامس (5G) تجربة اتصال أكثر سلاسة وفعالية وقوة للتصفّح والترفيه عبر الهاتف باستخدام تقنية الجيل الخامس (5G) المبتكرة من “فيفو”، وهي مثالية للمستخدمين الذين يرغبون في اقتناء هاتف ذكي يلبي تطلعاتهم المستقبلية.

ويعكس هذا الهاتف الذكي الجهود الكبيرة التي تبذلها “فيفو” في مجالي البحث والتطوير الأساسين فيما يتعلق بتقنيات الجيل الخامس (5G). ويستهلك هاتف شبكات الجيل الخامس ثنائية الوضع (Dual Mode 5G) المدمج بتقنية هوائي 5G الخاصة، طاقة أقل، ولكنه أقوى وأكثر استقراراً من هواتف الجيل الخامس الأُحادية الوضع (single-mode). ويتيح الاتصال عبر شبكة الجيل الخامس الفائقة السرعة للمستخدمين الاستمتاع بتدفقات البث بدقة 4K العالية الجودة (4K UHD) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) المكثّفة للألعاب في أي وقت مع V21 5G.

توازن بين سرعات وحدة المعالجة المركزية (CPU) الضخمة وتصميم يركز على الكفاءة

يتم تشغيلV21  بتقنية الجيل الخامس بواسطة معالج MTK Dimensity 800U. وتتيح النواة الكبيرة 2.4GHz سرعة البدء بتشغيل التطبيقات بشكل أسرع، مع معدل تحديث عالٍ للحصول على وضوح في الحركة وتجربة ألعاب محسّنة، في حين يسمح 33W FlashCharge للمستخدمين إمكانية التشغيل في أي وقت من الأوقات والتنقل المستمر من مكان إلى آخر.  

سماعات الأذن vivo Wireless Sport اللاسلكية تُحدث تجربة سمعية غامرة

يُحدث V21 بتقنية الجيل الخامس جنباً إلى جنب مع أحدث سمّاعات الأذن vivo Wireless Sport Lite تجربة صوت محيطي رائعة، ما يجعله الرفيق المثالي لأولئك المستخدمين الذين يبحثون عن أوقات غامرة بالفعل على أكمل وجه. وتأتي سمّاعات الأذن تلك، مزودة بمحركات ديناميكية بسماكة 11.2 ملم ينتج عنها صوتاً قوياً وصوت ستريو ضخماً، وهو ما يجعلها تُفضي إلى أفضل تجربة صوتية وأجمل الألعاب.

تتميز هذه السمّاعات بقدرتها على تشغيل الموسيقى لمدة 18 ساعة في حال كان شحن الهاتف مكتملاً (بناء على اختبارات معملية أجرتها فيفو وفقاً لدرجة الحرارة العادية في الغرفة)، كما أنها قادرة على العمل لمدة 5 ساعات بعد إجراء عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط عند استخدام الشاحن السريع.

ويشير خفض الضجيج بشكل كبير خلال المكالمات الصوتية أيضاً، إلى أن المستخدمين يمكنهم التمتع بالتحدث بوضوح في أي زمان وفي أي مكان، أضف إلى ذلك، إن تصميمها الناعم إلى جانب IPX4 المقاوم للمياه، يجعل منها سماعة الأذن التي تدوم لوقت طويل وقابلة للتأقلم مع مختلف الظروف.

معلومات حول سعر الهاتف ومدى توفره

سوف يتوفر V21 5G  في المملكة العربية السعودية وفقاً للطلب المُسبق اعتباراً من عشرة من أغسطس الجاري.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.