ألعاب الفيديو

لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن من نيت ماربل تفتح باب التسجيل المسبق حول العالم

أعلنت شركة نيت ماربل العالمية لنشر ألعاب الهواتف المحمولة وشركة مارفل إنترتينمنت عن فتح باب التسجيل المسبق للعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن. وتضم اللعبة مجموعة من أشهر الشخصيات العالمية ضمن قصة جديدة كلياً تتكامل مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، لتحمل اللاعبين في تجربة غامرة لإنقاذ الكون ضمن عالم مفتوح يزخر بالأحداث الشيقة.

وتبدأ قصة لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن باندماج مجموعة من العوالم مع بعضها في الكون المتعدد لتشكّل “العالم الرئيسي” المليء بالمناطق المتميزة والمهمات الشيّقة، بما فيها مدينة نيو ستارك سيتي المميزة بابتكاراتها التكنولوجية، وإمبراطورية هايدرا المحفوفة بالمخاطر وعالم ساكار البري الوعر وغيرها الكثير. وسيتعاون اللاعبون فيما بينهم في إطار فريق “رحلة أوميجا” من الأبطال الخارقين للتصدي لهجوم الأشرار والدفاع عن “العالم الرئيسي” في مواجهة الكثير من الأخطار. ويمكن للاعبين الاختيار من ثمانية أبطال خارقين، هم كابتن أميركا وكابتن مارفل وسبايدر مان وبلاك ويدو وآيرون مان ودكتور سترينج وستار لورد وستورم، فضلاً عن إمكانية تخصيص مظهرهم عبر تشكيلة واسعة من الأزياء المميزة من مختلف إنتاجات عالم مارفل، والتي تشمل أكثر من 400 مليون خيار لكل بطل.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سيمون سيم، رئيس شركة نيت ماربل الولايات المتحدة: “أتاح لنا التعامل مع اسم عالمي بارز مثل مارفل إطلاق مجموعة لا تضاهى من ألعاب الهواتف المحمولة، وستقدّم لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن تجربة غير مسبوقة لعشّاق عالم مارفل. وستوفّر اللعبة تجربة تقمص أدوار ضمن بيئة تفاعلية واسعة النطاق ومليئة بالحماس والتشويق، لتلائم أذواق عشّاق مارفل وهواة ألعاب الهواتف المحمولة على حد سواء”.

وبالاعتماد على نمط فرق اللعب الجماعية، ستتيح مارفل فيوتشر ريفولوشن للاعبين فرصة ترقية مستواهم واللعب بشخصيات جديدة، بالإضافة إلى إمكانية استعراض مهارات أبطالهم الخارقين ضمن العديد من أنماط التحديات بين اللاعبين، والتي تتنوع من مباريات واحد ضد واحد إلى المنافسات عالية المستوى التي تضم عشرة لاعبين في كل فريق. كما يمكن للاعبين فتح محتوى المنافسات متعددة اللاعبين مع تطوّر مستواهم، والتي تشمل الجولات السريعة والعمليات الخاصة والهجمات الخاطفة وغيرها.

من جانبه، قال بيل روزمان، نائب رئيس الشؤون الإبداعية لدى مارفل جيمز: “ستقدّم مارفل فيوتشر ريفولوشن للاعبين في كل مكان فرصة استكشاف آفاق لا متناهية ضمن عالمها المفتوح الذي ابتكره شركاؤنا في نيت ماربل، والذي يتنوع من الأبراج الضخمة لمدينة نيو ستارك سيتي ووصولاً إلى الأزقة المظلمة لإمبراطورية هايدرا. وسواء اختار اللاعبون التحليق في السماء بشخصية ستورم أو اقتحام خطوط الأعداء بشخصية كابتن أميركا، ستزودهم اللعبة بفرصة التحكم بأبطالهم المفضلين في عوالم ضخمة واختبار تجارب مارفل المليئة بالتشويق والمرح”.

وبدوره، قال داني كو، مدير تطوير المنتجات لدى مارفل جيمز: “أتاح لنا تعاوننا القائم مع نيت ماربل ابتكار عوالم واسعة وشخصيات متميزة وقصص شيّقة من عالم مارفل، ودمجها بكل سلاسة ضمن لعبة على الهاتف المحمول. ويسرنا توفير هذه اللعبة الفريدة من نوعها بين أيدي الجمهور حول العالم، ونأمل أن تزودهم بتجربة لعب ممتعة وشيقة”.

يمكن للجمهور متابعة العرض الحي الأول عالمياً لتجربة لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ عبر حسابات مارفل على يوتيوب وتويتر وفيسبوك وتويتش.

وجرى تطوير مارفل فيوتشر ريفولوشن من قبل شركة نيت ماربل مونستر، وهي المشروع الثاني بين شركتي نيت ماربل ومارفل إنترتينمنت، وتُعد النسخة التالية من لعبة الهواتف المحمولة الشهيرة عالمياً مارفل فيوتشر فايت، والتي ضمت أكثر من 120 مليون لاعب من مختلف أنحاء العالم.

ستتوافر لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن على أجهزة آي أو إس وأندرويد بشكل مجاني خلال النصف الثاني من العام الحالي. ويمكن إجراء التسجيل المسبق والعالمي حالياً عبر متجري آب ستور و جوجل بلاي. انضموا الآن إلى فريق “رحلة أوميجا” واحصلوا على الكثير من الجوائز عند الإطلاق الرسمي للعبة.

ولمشاهدة البث الخاص بفعالية إطلاق اللعبة من قبل نيت ماربل في كوريا الجنوبية، يرجى زيارة قناة نيت ماربل على يوتيوب وزيارة الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك.

وللاطلاع على أحدث أخبار لعبة مارفل فيوتشر ريفولوشن، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي(https://marvelfuturerevolution.com) ومتابعة الهاشتاج MARVELFutureRevolution# على مواقع التواصل الاجتماعي:

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.