تطبيقات

إطلاق لعبة الطيور الغاضبة Angry Bird Go بحلة جديدة مع متعة سباق السيارات للأندرويد والـ ios والبلاك بيري والويندوزفون [ تحديث ]

Angry Birds Go

شركة Rovio المنتجة للعبة Angry Birds الشهيرة, أعلنت في وقت سابق عن تحضريها للعبة جديدة تسمى Angry Birds Go للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بمختلف منصاتها ( أندرويد , ios , ويندوزفون , بلاك بيري 10 ) ، ولكن يبدو أن نظام الأندرويد كان صاحب الحظ الأكبر بينها حيث تم اليوم إطلاق اللعبة وبشكل رسمي على الأندرويد .

  • [ تحديث ] 

اللعبة تم إطلاقها لباقي المنصات للبلاك بيري والأيفون والأيباد وكذلك الويندوزفون بعد أن كان إطلاقها الأول على الأندرويد فقط ، ويمكنكم تحميل اللعبة من الروابط بالأسفل .

لعبة Angry Bird Go أتت بنمط جديد ومغاير عن السابق فهي عبارة عن لعبة سباق السيارات أو العربات التي تقودها الطيور الغاضبة بشكل مسلي ومثير جداً خاصة وأنك ستكون داخل منافسة حقيقة للفوز بالسباقات .

ستحصل على عربتك الخاصة وتنافس بها وتستطيع تطويرها كذلك لتخخطى خصومك وتنافسهم في المراحل المتقدمة ولكن عليك تحدي الوقت وتجميع الفواكه ، كما تتيح لك اللعبة شراء سيارات أو عربات جديدة أو تطوير عربتك الخاصة لتصبح أفضل وأقوى .

صور وفيديو لعبة Angry Birds Go! على الأندرويد

لعبة Angry Birds Go! متوفرة الآن وبشكل مجاني : 

في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

وفي متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

وفي متجر الآب وورلد للبلاك بيري ويمكنك تحميلها من هنا

وفي متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميلها من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى