تطبيقات

تحديث الجالكسي نوت 2 للأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) يصل للشرق الأوسط

Galaxy-Note-II-Jelly-Bean

سامسونج عملت هذه الفترة على قدم وساق لتحديث أجهزتها وهواتفها لآخر نسخة تستطيع من نظام الأندرويد وهي نسخة الأندرويد 4.1.2 وبعد حصول كلاً من الجالكسي نوت 2 والجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 على هذا التحديث وحصول  الجالكسي نوت 1 على تحديث الجيلي بين  ( أندرويد 4.1.2 ) سابقاً ، وهاهي اليوم تصل هذه النسخة للشرق الأوسط للجالكسي نوت 2 وبشكل رسمي .

التحديث متوفر الآن من خلال الكيز أو يمكنك تركيبه بشكل يدوي عن طريق الأودين ، وصدر هذا التحديث لكل من السعودية ومصر والعراق والإمارات للجالكسي نوت 2 النسخة العالمية والمعروفة بالموديل N7100 .

تحديث الأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) للجالكسي نوت 2 جلب مميزات جديدة كميزة الحبر على شاشة القفل ، وسد ثغرة الخلل في الذاكرة الداخلية  وغيرها من المزايات .

قم بتحديث هاتفك عن طريق الكيز الآن أو قم بتحميل ملف الروم الخاص بتحديث الأندرويد 4.1.2 للجالكسي نوت 2 نسخة السعودية من هنا  ونسخة الإمارات من هنا  ونسخة العراق من هنا ونسخة مصر من هنا ، علماً أن التركيب يتم على مسؤوليتك الخاصة .

 

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. هل عندما احدث عن كريق الاودين يجب ازالة شريحة الاتصال و كارت الميمورى ؟ شكرا لكم

  2. شبكت جهازي على الكيز ولكن يظهر لي أنه لا يوجد تحديث وأن جهازي يعمل على آخر نسخة !!

  3. يعطيكم العافية شبكت بالكيز. وحدث معي لكن اسوي فورمات بعد ما اخلص او لا

    1. في الاصل ما يحتاج فورمات
      لكن لو لاحظت الجهاز يسخن او استهلاك اعلى للبطارية او الجهاز يعلق ويعمل لاق سو “وايب كاش”
      اذا ما نفعت اعمل استعادة ضبط المصنع بعد ما تسوي باك اب للاشياء المهمه وادعيلي 🙂

  4. بالخير … ألم يقولوا ان نسخة 4.1.2 فيها مشكلة الطفية المفاجئة واذا النسخة حلوة كيف أحدث جهازي نسخة 4.1.1 علما ان فيه روت ولا يسمح بالتحديث التلقائي … سؤال كيف احذف الروت بدون فورمات ومن ثم احدثه عن طريق التحديث الهوائي . ولك شكري

  5. السلام عليكم
    قبل 3 أيام ظهرت عندي مشكلة غريبة ((علما انني حدثت لل4.1.2 قبل اسبوع او اكثر المشكل بالواي فاي صار مايربط مع الراوتر من مسافة بعيدة ..يربط فقط عندما اكون قريب جدا من الراوتر ((أقل من مترين)) ولما اكون ابعد يعطيني (( خطا بالصادقة)) ((Authenticatio error)) علما انني قمت بارجاع ضبط المصنع وبدون فائدة ..الحل ارجوكم !!

  6. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

    أسعد الله صباحكم بكل خير .

    أخي الفاضل : أمتلك جهاز جالكسي نوت ( 1 ) , وحدثته للجيلي بين عن طريق الكيز قبل أسبوع , و عملت إعادة ضبط المصنع بعد التحديث , و الجهاز كان جداً ممتاز ,
    و لكن اليوم و قبل ساعات قليلة واجهتني مشكلتين : الأولى عند تركيب السماعات تتغير التطبيقات المنبثقه عند توصيل السماعة بالجهاز ( مرات يظهر لي التطبيقات المعروفة كـ يوتيوب , فيديو , و سماعة الهاتف , و الموسيقى , و عند فصلها و شبكها مرات أخرى , يظهر لي تطبيقات , الضبط و المتصفح و الفيديو و الرسائل و يثبت على هذه الخيارات الأخيرة مهما فصلت السماعة و أعدت توصيلها ) !!؟؟؟

    فعملت فورمات عن طريق ضبط المصنع : و نفس الطريقة في البداية تكون التطبيقات الرئيسية و بعدها تتغير لما كتبته من التطبيقات الأخيرة !!!!؟؟؟؟؟؟

    المشكلة الثانية : ظهرت قبل ساعات قليلة هي أنه عندما أضغط على شاشة القفل و أريد أن أرجع أفتح الجهاز تظهر لي مباشرةً الصفحة الرئيسية ,
    و عندما أريد أن أغلق الجهاز عند الضغط على زر الباور لإطفاء الشاشة لا تظهر لي الخيارات ( إيقاف التشغيل . وضع الطيران ……. )
    بل من ضغطة واحدة و قصيرة جداً ينطفئ الجهاز كلياً !!!؟؟؟

    فعملت أكثر من فورمات من ضبط المصنع و من زر الباور مع زر رفع الصوت و زر الهوم , و فرمت الجهاز , و أيضاً عن طريق الكمبيوتر عملت فورمات .

    و لكن عندما يبدأ يعمل الجهاز لا يعطيني خيارات اللغة أو تشغيل الواي فاي ,
    بل يعمل تلقائياً باللغة الإنجليزية و يشغل البيانات و الجي بي إس و …………. .

    فلا أعلم ما المشكلة علماً بأنني لم أثبت على جهازي برامج سوى :

    برنامج : الحماية د. ويب , الفايبر , الترجمة , و لعبة فن رن , فقط لا غير .

    أرجوا الرد .

    و بارك الله فيك و يسر لك أمرك .

    و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .

زر الذهاب إلى الأعلى