تطبيقات

تطبيق Jotalicious لتذكيرك بالأشياء التي تريد شرائها للأيفون

الجميع منا لديه الكثير من أعمال التسوق التي تمثل بالنسبة للبعض متعة، ولكن للبعض الآخر تعد بمثابة رحلة مرهقة نظراً لكثرة البحث عن أماكن بيع الأشياء التي يرغبون فيها، وتطبيق Jotalicious يعد هو الأفضل على الإطلاق في هذا المجال؛ فهو يمتلك الكثير من الإمكانيات التي بمجرد تجربتها سوف تتسأل كيف أمكنك العيش من دونه من قبل؟

التطبيق يساعد في تحويل قوائم النصوص العادية والتنظيم المعتاد إلى قوائم ملونة ورائعة من القوائم التي تعمل بنظام صندوق الاختيار، التطبيق يعمل كأداة تسوق مساعدة على الهاتف، كل ما علي المستخدم فعله هو إنشاء القوائم وكأنه يقوم بكتابة ملاحظات خاصة به، ومن ثم يقوم التطبيق من تلقاء نفسه بترتيب تلك القوائم وتصنيفها وتنظيمها.

مميزات التطبيق

  • يعمل بمثابة مساعد تسوقي على الهاتف، وبعد كتابة السلع الواجب شرائها، يقوم ربطها بأماكن بيعها القريبة من مكان المستخدم على الخريطة ويرسل له إشعار بهذا، مثلاً عند تدوين ملاحظة لشراء الأسماك، يظهر إشعار بأن الأسماك متواجدة في ماركت المزارع وهكذا.
  • التطبيق لا يعمل بالكتابة فقط، ولكنه أيضاً من الوسائل القديمة لتدوين الرغبات والمهام، ولكنه يدعم خاصية الصوت بحيث يمكن للمستخدم نطق العبارة التي تضمن اسم القائمة، وسوف يتيح له التطبيق إمكانية تصفحها والإضافة والتعديل عليها.
  • ويتيح لك التطبيق إرسال قوائم الرغبات الخاصة بك إلى أشخاص آخرين عن طريق البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يساهمون في إخبار المستخدم بإمكان بيعها.
صور تطبيق Jotalicious
تطبيق Jotalicious متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى