ألعاب الفيديو

4 ألعاب منافسة لـ Bus Simulator لأجهزة الأندرويد و الأيفون

تبدو الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالترفيه عن نفسك في هاتفك الذكي. اكتسبت ألعاب محاكاة الحافلات شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، وهناك الكثير منها في سوق Android و iOS. ومع ذلك، لم تنجح العديد من الألعاب في محاكاة تجربة ركوب الحافلة بطريقة دقيقة مثل Bus Simulator. تجمع هذه اللعبة بين المرح واللعب الواقعي كسائق حافلة تتمثل مهمتك في نقل الركاب والتوقف في المحطات المطلوبة ..إلخ. إذا كنت تبحث عن ألعاب أخرى لتجربة أسلوب لعب مشابه لهذه اللعبة الشهيرة، فإليك بعض الاقتراحات لأفضل الألعاب المنافسة لـ Bus Simulator لأجهزة الأندرويد و الأيفون، ولكل منها ميزات وآليات مختلفة تجعلها مثيرة للاهتمام.

1- Bus Simulator Indonesia (الأندرويد)

Bus Simulator Indonesia هي لعبة قيادة الحافلات تغطي العديد من الطرق الموجودة في إندونيسيا، مثل الجسور والسواحل والمدن المختلفة. الفرضية وراء اللعبة بسيطة – تقود الحافلة إلى وجهات معينة، وتلتقط الركاب وتنزلهم على طول الطريق. خلال هذه الرحلة، يتعين عليك الامتثال لقوانين المرور أثناء القيادة، وستحتاج أيضًا إلى أن تكون على دراية بمحيطك في جميع الأوقات، حيث يمكن أن تحدث الحوادث إذا لم تكن منتبها في الطريق.

ألعاب منافسة لـ Bus Simulator
ألعاب منافسة لـ Bus Simulator

كلما تقدمت في اللعبة و تكتمل المهام، يمكنك تجربة قيادة حافلات جديدة. إلى جانب ذلك، يمكنك تخصيص مركبتك المفضلة بالكامل حسب رغبتك، سواء بتغيير طلاءها أو تجديد الإطارات ..إلخ. من الخيارات الأخرى لـ Bus Simulator Indonesia أنها تسمح لك باللعب مع أصدقائك أو أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم. لذلك ضع حزام الأمان، واستعد للانطلاق على الطريق.

2- World Bus Driving Simulator (الأندرويد)

إذا كنت تبحث عن لعبة محاكاة قيادة الحافلات تقدم طريقة لعب واقعية ورسومات مذهلة، فإن World Bus Driving Simulator هي اللعبة المثالية بالنسبة إليك. تتيح لك هذه اللعبة تجربة أن تكون سائق حافلة في بعض أجمل المواقع في العالم. يمكنك الاختيار بين مجموعة متنوعة من المركبات، واختبارها في الطرق الوعرة في البرازيل وباقي المناطق، مع ضرورة الحفاظ على سلامة الركاب أثناء سفرهم إلى وجهاتهم.

World Bus Driving Simulator
World Bus Driving Simulator

في هذه اللعبة، ستتمكن من تخصيص حافلتك وفقًا لاحتياجاتك، والاستماع إلى أصوات المركبات الأخرى أثناء اللعب مع إمكانية ضبط موضع السائق في الحافلة. بشكل عام، تعد World Bus Driving Simulator لعبة ممتازة لمن يحب محاكاة تجربة قيادة الحافلات.

3- Bus Simulator: Coach Driver (الأيفون)

Bus Simulator هي من أشهر ألعاب محاكاة قيادة الحافلات لنظام iOS. من أجل استخلاص القطع النقدية والفوز بالميداليات، سيتعين عليك التنقل عبر الطرق الصعبة وشوارع المدينة المزدحمة، وتحاول تجنب الاصطدامات المرورية مع ضمان وصول الركاب إلى وجهتهم بأمان وفي الوقت المحدد.

 Bus Simulator: Coach Driver
Bus Simulator: Coach Driver

توفر اللعبة مجموعة واسعة من المركبات لتجربتها مثل حافلات المدينة والحافلات المدرسية ..إلخ. Bus Simulator مثالية لأي شخص يرغب في الحصول على بعض المرح من طريقة لعب القيادة الافتراضية.

4- Bus Simulator: MAX (الأيفون)

Bus Simulator Max هي لعبة محاكاة قيادة الحافلات في الأيفون، تتيح للاعبين التنقل في شوارع المدن المتاحة والطرق السريعة، وصولا إلى وجهتك. توجد في اللعبة مهام مختلفة يجب إكمالها من أجل ربح المكافآت. لذا من المهم الحفاظ على تركيزك، وأنت خلف المقود. هناك العديد من المركبات المتوفرة في اللعبة للاختيار من بينها أو يمكنك ببساطة بناء الحافلة الخاصة بك في المرآب. هذا يعني أنه يمكنك أن تجعل مركبتك تبدو تمامًا كما تريد.

 Bus Simulator Max
Bus Simulator Max

تسمح لك اللعبة بمشاركة تجربتك في القيادة مع أصدقائك عبر الإنترنت في وضع متعدد اللاعبين أو العثور على منافسين آخرين في دول العالم. Bus Simulator Max هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب محاكاة قيادة الحافلات في الهاتف، ومن المحتمل أنها ستبقيك مستمتعًا لساعات متتالية.

عبدالله الثويني

حائز على دبلوم دعم فني للحاسب الآلي وبكالوريوس في قسم هندسة الحاسب الآلي ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى