أخبار

سامسونج تستعرض تصميم أجهزة Galaxy Tab S اللوحية من خلال فيديو إعلاني جديد

Samsung GALAXY Tab S Product Design

سبق وأن كشفت سامسونج في 13 يونيو الماضي عن جهازين لوحيين من سلسة جديدة وهي Galaxy Tab S ،الجهاز الأول بمقاس 8.4 أنش و الآخر بمقاس 10.5 أنش حيث تصميم وخامة الأجهزة اللوحية الجديدة نفس هاتف الجالكسي اس 5 وأبرز ماييمز الجهازين اللوحين الشاشة الخارقة .

كذلك قامت سامسونج بنشر فيديو الإستعراض الرسمي لسلسة الاجهزة اللوحية الجديدة Galaxy Tab S على قناتها في اليوتيوب والتي تستعرض مواصفات ومميزات أجهزتها سواء من ناحية التصميم أو العتاد وكذلك مميزات السوفتوير والواجهة ولوحة المفاتيح وغيرها من المميزات الرائعة التي تتواجد في هذه السلسلة الجديدة من سامسونج .

ولكنها اليوم تطلق فيديو دعائي جديد لهذه السلسة الرائعة من الأجهزة اللوحية ويركز الإعلان الدعائي على التصميم الجميل والمختلف لسلسلة Galaxy Tab S من خامة الأجهزة وأبعادها .

للمزيد من المعلومات عن سلسلة أجهزة Galaxy Tab S يمكنك زيارة هذا الموضوع سامسونج تكشف رسمياً عن سلسلة الأجهزة اللوحية Galaxy Tab S الجديدة ولنشاهد الفيديو الدعائي بالأسفل :

http://www.youtube.com/watch?v=cxZlZQJ6-FM

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى