أخبار

آيسر تعلن تزويد جهازي “نايترو 5″ و”سويفت 3” الجديدين بالجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen

أعلنت شركة آيسر عن تزويد جهازي “نايترو 5” المحمول المخصص للألعاب وجهاز “سويفت 3” المحمول الرفيع والخفيف بالجيل الثاني من معالجات AMD Ryzen™ مع بطاقات الرسومات من نوع VEGA Radeon™ . وتمد معالجات AMD Ryzen™ الأجهزة المحمولة بقدرة وكفاءة مذهلتين، وبصورٍ مبهرة لمقاطع الفيديو والألعاب مع قوة معالجة سريعة.

جهاز “نايترو 5” مع معالج Ryzen™ للارتقاء بتجربة الألعاب

يقدم جهاز “نايترو 5” الذي يعمل بالجيل الثاني من معالج AMD Ryzen 7 3750H، مع بطاقات الرسومات Radeon RX 560X أداءً استثنائياً. وسيحظى المستخدمون بصور مذهلة وأداء سريع من خلال تقنيات AMD الجديدة التي تتيح لهم الاستمتاع بألعابهم المفضلة بتفاصيل استثنائية مع خيار شاشة قياس 15٫6بوصة ذات دقة فائقة ومزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS) أو شاشة ذات دقة فائقة بمعدل تحديث يصل إلى 144 هرتز، علاوة على حجم الشاشة الرائع بالنسبة للهيكل والذي يبلغ 80%. ويمكن ممارسة ألعاب الفيديو على حاسوب “نايترو 5” عبر شبكة Gigabit Wi-Fi 5 بتقنية MU-MIMO 2×2. كما يمكن للمستخدمين أيضاً توصيل الأجهزة والأدوات الداعمة عبر مجموعة من المنافذ مثل HDMI 2.0 والجيل الأول من USB Type-C 3.1 (بقدرة انتقال بيانات تصل إلى 5 جيجابت في الثانية)، وغيرها.
تم تزويد جهاز “نايترو 5” بمراوح مزدوجة، بالإضافة إلى تقنية CoolBoost™ من آيسر ومنفذ التهوية المزدوج المصممين للحفاظ على برودة الحاسوب خلال فترات اللعب الطويلة. وتعمل تقنية CoolBoost™ على زيادة سرعة المراوح بنسبة 10% وزيادة تبريد وحدة المعالجة المركزية CPU ووحدة المعالجة الرسومية GPU بنسبة 9% مقارنةً بالوضع التلقائي.
كما يحتوي الجهاز على مُحسِّن الشبكة (Optimizer Network) من آيسر لتحسين الألعاب عبر الإنترنت والحفاظ على تدفق البيانات بسرعة وقوة. وتساعد واجهة المستخدم الرسومية (GUI) المخصَّصَةسهلة الاستخدام على إدارة معدَّل نقل البيانات عبر كلٍ من الوضع التلقائي – تصنيف البرامج وترتيب الأولويات للتخلص من مشكلات الشبكة – أو يدويّاً عن طريق السماح للمستخدمين بضبط الأولويات أو تغيير معدل نقل البيانات لكل تطبيق، أو حتى حظر تطبيقات محددة للحصول على أفضل تجربة اتصال بالشبكة.

جهاز “سويفت 3” مدعوم بـمعالج Ryzen™ لتعزيز الإنتاجية

يتم تزويد جهاز “سويفت 3” بالجيل الثاني من معالج Ryzen™ AMD Ryzen 7 3700U مع بطاقات الرسومات Radeon VEGA المدمجة ما يجعل الجهاز فائق القدرة والكفاءة لإنجاز العمل بسرعة مذهلة. ومع بطاقة الرسومات Radeon 540X المنفصلة الاختيارية، يتمتع العملاء بالأداء الذي يحتاجونه لإنجاز المهام التي تتطلب قدراً هائلاً من الحوسبة مثل تحرير ملفات الفيديو وممارسة الألعاب على فترات متقطعة.
يتميز جهاز “سويفت 3” بشاشة رفيعة الحواف ذات دقة فائقة مزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS)، وتصميم أنيق من الألومنيوم يفتح حتى 180 درجة ليصبح مسطحاً تماماً، وأحدث التقنيات من أجل تقديم أداء واتصال أفضل. كما يتميَّز الجهاز بخفة وزنه البالغ 1.45 كلغ (3.2 رطل) وبسماكة تبلغ 17.95 مم فقط (0.71 بوصة).

السعر والتوافر

يتوفر الحاسوب المحمول “نيترو 5” المزود بشاشة قياس 15 بوصة عالية الدقة بتقنية IPS في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 3300 درهم إماراتي.
يتوفر الحاسوب المحمول “سويفت 3” المزوَّد بشاشة قياس 14 بوصة عالية الدقة بتقنية IPS في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 2000 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أن مواصفات هذه المنتجات الجديدة وأسعارها ومدى توافرها قد تتباين حسب المنطقة. للاطلاع على توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، يمكن التواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.com.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى