أخبار

أبل تنوي التركيز على الجودة والأداء في تحديثات iOS القادمة

لقد حصلت نسخة ios 11 لأجهزة الأيفون والأيباد من أبل حصتها الأكبر من شكاوي المستخدمين حول المشاكل التي تكررت من النسخة لدى العديد منهم وأهمها بطء العمل واستهلاك طاقة البطارية.

مما دفع شركة أبل لإعادة التفكير في الكيفية التي يجب أن تبدو عليها نسخة iOS 12 القادمة. ووفقًا لبعض المصادر، فإن الشركة تعمل على إدخال بعض التحديثات الرئيسية على نظام iOS عام 2019.

ومن المتوقع أن تأتي ترقية النظام هذا العام بتحديثات أهمها جودة العمل وكفاءة الأداء ووضعها في قائمة الأولويات على حساب التحديثات في واجهة مستخدم الشاشة الرئيسية، وتطبيقات الجهاز الأساسية مثل البريد الإلكتروني، وأسلوب التقاط الصور.

ووفقًا لهذه التوقعات، فمن المفترض أن يأتي iOS 12 بتحسينات بارزة في 2018 والتي تمتد لتشمل التركيز على المجالات الأكثر تأثيرًا مثل الواقع المعزز، والصحة الرقمية، والرقابة الأبوية.

وكعادتها لا تصرح أبل عن خططها أو أنشطتها المستقبلية التي تنوي تنفيذها، لكن التركيز مجددًا على الجودة والأداء سوف يخفف من حدة الانتقادات التي تتعرض لها الشركة والنظام خاصة بعد الشائعات ببطء الأيفون بسبب التحديثات في iOS 11. والمستخدمين بانتظار أن تؤدي هذه التحسينات بالفعل لجودة أعلى لاسيما وأنهم يدفعون مقابل أكبر في سبيل الحصول على ميزات أعلى.

وعلى أية حال، تصدر أبل عادة التحديثات الرئيسية لنظام iOS جنبًا إلى جنب مع إصداراتها الحديثة من الأجهزة في الخريف من كل عام ونحن بانتظار الجديد الذي ستقدمه أبل هذا العام.

 

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.