أجهزة واكسسوارات

أفضل أغطية حماية لهاتف Galaxy A8 2018

يأتي هاتف Galaxy A8 2018 بإصدار مماثل للنسخة الأخيرة من جالكسي S8 حتى أنك لا تستطيع التمييز بينهما.

وبالرغم من أن Galaxy A8 2018 هو هاتف ضمن فئة الهواتف المتوسطة إلا أن ذلك لا يمنع اقتناء غطاء حماية يحافظ عليه في حالة جيدة.

أفضل أغطية الحماية لهاتف Galaxy A8 2018

  • Spigen Neo Hybrid Galaxy A8 Case

غطاء الحماية Spigen Neo Hybrid هو واحد من أغطية الحماية الأكثر شهرة. وصُمم هذا الغطاء من أجل توفير طبقتين من الحماية، الأولى من خلال الإطار المرن المحيط بكل أجزاء الهاتف والثانية تتمثل في إطار صلب يحمي الجهة الخلفية للهاتف.

تتميز الجهة الخلفية لغطاء Spigen Neo Hybrid بمقاومتها لبصمات الإصبع مع هيكل ثابت يجعل من السهل التحكم بالهاتف.

  • Ringke Crystal Clear Galaxy A8 Case

غطاء الحماية Ringke Crystal مناسب تمامًا للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على هواتفهم في حالة جيدة مع إظهار تصميمه الأنيق حتى أنه يضع الهاتف في تصميم مماثل لجالكسي S8.

يتميز غطاء الحماية Ringke Crystal بمصد TPU مقاوم للصدمات في حالة سقوط الهاتف ومتوفر في عدة ألوان (الذهبي- الأسود- الروز).

  • Yiakeng Shock resistant Galaxy A8 Case

يتميز غطاء الحماية Yiakeng بطبقتين من الحماية الإضافية مثل سابقه Spigen. ويأتي بملمس ناعم يساعد في سهولة حمله واستخدامه دون انزلاق الهاتف.

  • Spigen Liquid Air Armor Galaxy A8 Case

يأتي غطاء الحماية Spigen Liquid Air بطبقة حماية واحدة فقط لكنه يحتوي على هيكل TPU الذي يقدم حماية ممتازة ضد الصدمات والسقوط. وهذه الطبقة رقيقة ومرنة بحيث يمكنها تغطية أجزاء الهاتف بأكمله وتسهل على المستخدمين حمل الهاتف.

  • TopACE Ultra Thin Galaxy A8 Case

إذا كنت ترغب في الحفاظ على هاتفك في أبسط الأغطية وأخفها وزنًا، فإن غطاء الحماية TopACE Ultra Thin هو خيار جيد لهذا الغرض. ويتميز هذا الغطاء بمادة TPU الناعمة المصنوعة من ألياف الكربون والتي تقلل من ارتفاع درجة حرارة الهاتف داخل غطاء الحماية. ويقدم TopACE Ultra Thin حماية للهاتف أيضًا ضد بصمات الأصابع ويجعل من السهل حمل الهاتف والتنقل به.

  • SupCASE Samsung Galaxy A8 Case

يعد غطاء الحماية SupCASE Samsung Galaxy A8  من أفضل الخيارات في هذه القائمة والذي يوفر حماية عالية الجودة للهاتف. حيث يأتي هذا الغطاء بطبقتين من الحماية، إحداهما طبقة خارجية صلبة من البولي كربونات المقاوم للصدمات والأخرى داخلية من TPU المصنوعة من ألياف الكربون التي تحد من درجة حرارة الهاتف.

  • Case-Mate Sheer Glam Galaxy A8 Case

إذا كنت ترغب في توفير طبقة من الحماية بالإضافة إلى مظهر أنيق للهاتف، فإن غطاء Case-Mate Sheer Glam Galaxy A8 Case هو خيار رائع يوفر لك تصميم مزدوج الطبقة يجعل الغطاء متين إلى حد كبير بالإضافة إلى تأثيرات لامعة تمنح هاتفك أنماط رائعة المظهر عند انعكاس الضوء.

  • CoverON Shadow Armor Galaxy A8 Case

يقدم غطاء الحماية CoverON Shadow Armor ميزة إضافية رائعة من طبقتين حماية أكثر قوة ويتميز عن غيره من الخيارات السابقة بمسند يسهل عليك مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو دون أن تحمل عناء إمساك الهاتف بيدك.

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.