تطبيقات

أفضل تطبيقات التذكير وجدولة المهام المجانية لساعة أبل

إذا كنت ترغب في المضي قدماً لإدارة وتنظيم المهام الأساسية باستخدام ساعة أبل، نستعرض معك في هذا المقال مجموعة من التطبيقات المتاحة مجاناً التي تساعدك على إنجاز مهمتك مع تجنب كثير من الوقت والجهد.

على الرغم من أن هذه التطبيقات هي مجرد نسخة للأيفون وتم تخصيصها لساعة أبل لكنها جيدة بما فيه الكفاية لخدمة الغرض المُصممة من أجله وتتبع المهام الخاصة بك بسهولة.

إليك هذه التطبيقات:-

[tie_list type=”starlist”]

  • WunderList

مع تطبيق Wunderlist تستطيع إنشاء قائمة مهام والإضافة إليها بكل سهولة مع تعيين تاريخ انتهاء المهمة لتذكيرك بإكمال المهمة قبل استحقاق موعدها النهائي وتخصيص قوائم محددة للمنزل أو العمل ومشاركتها مع أفراد الأسرة أو زملاء العمل على حسب حاجتك.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Wunderlist متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • Todoist

 

يخفف عنك تطبيق Todoist عبء التوتر الخاص بتنظيم وإدارة المهام من خلال وضع علامة على جميع المهام الخاصة بك لضمان تنفيذها على نحو سلس وفي الوقت المناسب والتحقق من مهامك وتحديد أولوياتها لمدة أسبوع أو شهر حسب حاجتك.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Todoist متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • Evernote

تطبيق Evernote أحد أشهر تطبيقات جدولة المهام الذي يستخدم ميزات عالية الجودة، يمكنك بسهولة إنشاء قائمة مهام، قوائم مراجعة وملاحظات. تسمح لك بتدوين الملاحظات في صيغ متعددة مثل (نصوص-صور-مقاطع صوتية-مقاطع فيديو-رسومات-ملفات PDF).

باستخدام ساعة أبل، تستطيع تدوين الملاحظات بسهولة على التطبيق وعرض جميع ما تم تدوينه حديثاً مع تعيين تذكير لكل مهمة لضمان عدم نسيانها.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Evernote متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا[/box]

  • 2Do – Reminders & Personal Planner

[/tie_list]

 

يساعدك تطبيق 2Do على إنشاء قائمة مهام بسيطة مع إمكانية دمج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لتذكيرك عبر الإيميل بموعد انتهاء مهمة محددة مع استخدام كلمة مرور لحماية قائمة معينة أو التطبيق بأكمله.

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق 2Do متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة أبل ويمكنك تحميله من هنا[/box]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى