تطبيقات

أفضل تطبيقات وألعاب الأسبوع للأندرويد #7

ألعاب الأندرويدألعاب الأندرويد

تتنوع تطبيقات و ألعاب الأندرويد داخل متجر قوقل بلاي، ومن كثرة تلك التطبيقات لا يتمكن المستخدم من تحديد ما يناسبه منها، ونقدم لكم سلسلة تطبيقات أسبوعية لتطبيقات وألعاب الأندرويد والتي يمكنك متابعتها بشكل مستمر للحصول على أفضل التطبيقات الأسبوعية.

وسلسلة أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع تتنوع بين التطبيقات التي تمكنك من متابعة الأخبار الجديدة والحصرية بجانب تطبيق رائع خاص بأعمال التصاميم وكذلك تطبيق يساعدك في التصفح بأمان مع الشعور بمزيد من الخصوصية، بالإضافة إلى ثلاث ألعاب جديدة تتنوع ما بين ألعاب المغامرة والتشويق والألعاب الرياضية الممتعة ولعبة مميزة لأطفالك لا يفوتك مشاركتها معهم.

أفضل تطبيقات و ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع

  • تطبيق Google News

هل أنت من محبي متابعة الأخبار باستمرار، وتعاني من تفحص أكثر من جريدة أو مجلة حتى تصل إلى كافة الأخبار التي تبحث عنها، الآن أصبح بمقدورك التغلب على هذه المشكلة من خلال هذا التطبيق، التطبيق عبارة عن قارئ أخبار متخصص يوفر لك وجهة واحدة تستطيع من خلالها تصفح الأخبار والموضوعات من مختلف المصادر والمجلات، يمكنك التطبيق من الوصول إلى آلاف المصادر الإخبارية المجانية والمميزة في الوقت نفسه في مختلف المجالات والأصعدة، يحتوي التطبيق على أخبار من مجموعة من المجلات والصحف العالمية الشهيرة.

  • تطبيق Material Gallery

الكثير من محبي التصاميم يبحثون عن أداة لفحص ما لديهم من تصاميم والتأكد منه، وتطبيق Material Gallery يقوم بهذه المهمة بكل سلاسة وسهولة، التطبيق عبارة عن معرض بها مجموعة من الأدوات التي تساعد المستخدمين في تحميل أعمال التصميم والحصول على تعليقات حولها وكذلك تتبع المراجعات الخاصة بهذه التصاميم بكل سهولة وكفاءة، يسمح التطبيق للمستخدمين بمراجعة التعليقات ومشاركتها وحفظها في معرض التصاميم الخاص بك على الهاتف كما يمكنهم من تحميل لقطات الشاشة والنماذج المصغرة والصور السريعة للرسومات التخطيطية وترك ملاحظات مع فريق عمل التصميم.

  • تطبيق DuckDuckGo Privacy Browser

تريد الشعور بالمزيد من الخصوصية أثناء تصفحك للإنترنت؟ ولا تعلم كيف يمكنك هذا كل ما عليك فعله استخدام تطبيق duck duckgo، جمعينا نعلم أن استخدام الانترنت لا يجب أن يكون مزعجًا وأن الحصول على الخصوصية التي نستحقها جميعًا يجب أن تكون بالأمر البسيط وهذا ما يوفره هذا التطبيق، تعتمد فكرة التطبيق على توفير أساسيات الخصوصية للمستخدمين التي تجعلهم قادرين على التحكم بسلاسة في معلوماتهم الشخصية أثناء تصفح الانترنت.

  • لعبة Sago Mini Apartment

العيش في مكانٍ واحدٍ مع الأصدقاء من أكثر الأمور التي نفضلها جميعاً سواء بالنسبة للكبار أو الصغار، ومع هذه اللعبة يمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت مع الأصدقاء وتحقيق هذا الحلم، تعتمد فكرة اللعبة على تواجدك داخل شقة واحدة مع أعز الأصدقاء مع التنقل في المصعد والقفز بين الطوابق المختلفة والتي يبلغ عددها سبعة طوابق، يختلف كل طابق في اللعبة عن الطوابق الأخرى، حتى أن مفهوم اللعبة نفسه يتغير بين الطوابق وبعضها، فمثلاً الطابق الأول يحتوي على غرفة تمارين Harvey، الطابق الثاني به غرفة موسيقى روبن، بينما تجد ورشة جاك في الطابق الثالث، ومطبخ روزي في الطابق الرابع، وستعيش جواً من الفوضى العارمة في الطابق الخامس مع كيكي، ويمكنك تناول الآيس كريم في الطابق السادس المتواجد به متجر الآيس كريم، أما الطابق السابع والأخير فيحتوي على حديقة أريستيد، تعتبر هذه اللعبة مثالية للأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة بالأخص من تتراوح أعمارهم بين عامين وخمسة أعوام.

  • لعبة R.B.I. Baseball 18

هل تحب البيسبول؟ تريد ممارسة هذه اللعبة سواء على أرض الواقع أو حتى من خلال هاتفك المحمول، الآن بمقدورك لعب البيسبول في أي وقت وفي أي مكان تريده من خلال هذه اللعبة الجديدة، تحتوي اللعبة على مئات الرسوم المتحركة بجودة عالية وزوايا كاميرا ديناميكية بشكل مبهر تجعلك تشعر وكأنك داخل ملعب حقيقي للبيسبول وفي خضم مباراة حقيقية. تحتوي اللعبة على مجموعة من طرازات لاعبين تم إعادة تصميمها بالكامل، ولكل لاعب مظهر جديد وفريد خاص به، تتميز بالإضاءة المحسنة ونظام الحشد ثلاثي الأبعاد، كما تحتوي على رسوم متحركة لأشهر مئة لاعب بيسبول في التاريخ يمكنك الاختيار منهم واللعب بهم.

  • لعبة DISTRAINT: Deluxe Edition

في حال كنت من محبي ألعاب الأندرويد لاسيما ألعاب المغامرة والتشويق فإن لعبة  Deluxe Edition ستكون هي الخيار الأفضل والأقرب إلى قلبك، اللعبة عبارة عن لعبة رعب نفسي ومغامرة بالنظام ثنائي الأبعاد، تعتمد فكرة اللعبة على تواجد شاب طموح يدعى برايس يحاول تأمين شركته داخل شركة مشهورة من خلال الاستيلاء على سعر ممتلكات امرأة مسنة وأثناء هذا يكتشف نفسه ويعيش حالات من الرعب النفسي والمغامرة، تتميز اللعبة بأنها من العاب الرعب المظلمة والكئيبة ولكنها في الوقت نفسه تحتوي على جوانب كثيرة من الكوميديا السوداء، الأحداث في اللعبة تتقدم بشكل سريع وبها موسيقى رائعة مناسبة للأحداث.

يمكنك الإطلاع على المزيد من أفضل تطبيقات وألعاب الأسبوع للأندرويد من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.