أخبار

إطلاق جهاز Lenovo Legion Y520 الجديد لمحبي ألعاب الكمبيوتر

سعياً لتوفير أ فضل تجربة لألعاب الكمبيوتر و إنطلاقاً من نتائج الدراسات والأبحاث التي قامت بها لينوفو للإستماع إلى هواة ومحبي ألعاب  الكمبيوتر كي تأخذ بعين الإعتبار أبرز المواصفات التي يبحثون عنها في أجهزتهم لممارسة هوايتهم المفضلة، أعلنت لينوفو عن إطلاق أول فئة متخصصة من حواسيب الألعاب تحت شعار (Lenovo Legion) والتي تستهدف العدد المتنامي من هواة ألعاب الكمبيوتر.

ويجسد أول جهاز من لينوفو ليجيون تجربة ألعاب الكمبيوتر الحديثة إنطلاقاً من الجهاز Lenovo Legion Y520 الذي يعد من أقوى الأجهزة المصممة لتلبية تطلعات اللاعبين المخضرمين وهواة ألعاب الكمبيوتر.

إليكم 4 تقنيات تساعد Lenovo Legion Y520  على التفوق وفق أراء مجتمع ألعاب الكمبيوتر:

 

1 – الحاجة للسرعة

تم تزويد Lenovo Legion Y520 بأحدث بطاقات الرسومات من نفيديا (NVIDIA®) ومعالجات إنتل Intel® Core

i7 من الجيل السابع لتوفير سرعة تضمن الفوز. وكما يعلم الجميع، زيادة في الرامات (الذاكرة العشوائية RAM) تعني تجربة لعب أفضل، لذ مع زيادة حجم الرامات يعد ثاني أبرز تعديل يختاره هواة ألعاب الكمبيوتر لتحسين تجربتهم. وبفضل ذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 16 جيجابايت دي دي أر 4 (16GB DDR4)، يمكنكم أن تلعبوا ألعابكم المفضلة والرد على الدردشات والسماع إلى موسيقتكم المفضلة دون أي خلل أو إنقطاع مفاجئ.

 

2- شاشة مريحة للنظر

اللعب من أجل الفوز يستوجب النظر إلى أدق التفاصيل، لذا تأخر الشاشة أو البيكسيلاشن قد تشكل فرقاً كبير من حيث من يرى الأخر أولاً – أنت أو خصمك. ويعلم اللاعبين المخضرمين أن الشاشة الجيدة تكون بقدر وحدة معالجة الرسومات (Graphics processing unit) التي تشغلها. وبفضل أحدث تقنيات الرسومات، تم تصميمLenovo Legion Y520 ليوفر تجربة لعب عالية الدقة تتمتع بإطارات نظر مريحة للعين.

 

3- إستمتاع بالأصوات

تعد الأصوات من أكثر العوامل الجاذبة للإستمتاع باللعبة، لذا تم تصميم Lenovo Legion Y520 ليتضمن تقنية دولبي أتموس (Dolby Atmos) التي تأسركم في اللعبة من خلال صوت نقي وقوي يحاكي الواقع ويحيطكم خلال لعبكم. عند تشغيل محتوى يتطابق مع تقنية دولبي أتموس (Dolby Atmos) وإستخدام السماعات، يمكنكم سماع خطوات زملاءكم في الفريق أو حتى خصومكم في مساحة ثلاثية الأبعاد مما يوفر لكم عمق أكبر وتفاصيل أدق لتجربتكم.

4- عيشوا اللعبة

كشف أبحاث لينوفو للاعبي الكمبيوتر أن أغلب أوقات اللعب تكون بين الساعة 6 مساءً وحتى منتصف الليل. وهذا ما دفع لينوفو إلى توفير خاصية لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية حمراء كإضافة لمن يرغب بها في أجهزة Lenovo Legion Y520 للإستمتاع بتجربة لعب مميزة في الليل دون الحاجة لضوء قوي.

Lenovo Legion Y520 متوفّر في المملكة العربية السعودية وبأسعار تبدأ من 3,999 ريال سعودي.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.