أخبار

رسمياً أبل تعلن عن بدء بيع أيباد ميني “الجيل الثاني” في متاجرها !

iPad Mini

 

أعلنت أبل اليوم عن صدور أيباد ميني بشاشة ريتنا “الجيل الثاني” اليوم في متاجرها، وهذا الخبر يعتبر نوعاً ما مفاجئ! نظراً لإنها ذكرت سابقاً في مؤتمرها، الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي وأعلنت عنه مع أيباد إير، بأن الجهاز سوف يتوفّر في آواخر شهر نوفمبر.

 هذا وذكر فيل شيلر، نائب رئيس التسويق العالمي في أبل: “الرد الذي وصلنا من أيباد إير كان مدهشاً، ونحن متحمسون لمشاهدة ردود العملاء بعد استخدام آيباد ميني مع شاشة ريتنا.” وأضاف: “نعتقد بأن العملاء سوف يستمتعون مع أجهزة الأيباد الجديدة بسبب نحفها وخفّتها وقوّتها، ونعمل جاهدين لتوفيره بأسرع وقت لجميع العملاء.”

يتوفّر الأيباد ميني للطلب من موقع آبـل خلال يوم إلى خمسة أيّام! فإذا كنت لا تستطيع انتظاره ليصل إلى دولتك، سارع بالطلب عبر الإنترنت قبل نفاذ الكمّية ،علماً بأن الأسعار في السعودية والعالم العربي عموماً لم تتضح حتى الآن.

يمكنك الآن طلب الآيباد ميني ” الجيل الثاني ” من متجر أبل في الإمارات من هنا  أو يمكنك طلبه من متجر أبل الأمريكي  من هنا .

محمد الجابر

"كن، أو لا تكن." .. مُبرمج .. مُصمم .. يوتيوبر .. و مُنتج .. خبير في أجهزة الآي أو إس  .. أعشق التفاصيل الصغيرة والصعب ملاحظتها .. أهوى التصوير .. وأحب كل ماهو جميل .. هُنا لـ أفيد وأستفيد. :)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى