أخبار

افتتاح متجر Apple الجديد بجزيرة المارية يوم الجمعة في قلب أبوظبي بإطلالة خلابة على المياه وبرامج جديدة لأول مرة من أجل العملاء والمبدعون والشركات

استعرضت شركة Apple اليوم متجر Apple بجزيرة المارية، وهو وجهة جديدة للبيع بالتجزئة حيث يتميز بموقعه الممتاز على قمة هرم تتدفق المياه أسفل مدرجاته. ويأتي هذا المتجر الجديد ليربط الغاليريا بالشاطئ ربطاً مباشراً، مما يمنح الجماهير أفضل ما تقدمه Apple مع إطلالات على الساحل وسط الحي المالي المرموق في أبوظبي.

سيشهد المتجر الجديد ذو الإطلالة الخلابة على المياه برامج جديدة تبدأ لأول مرة من أجل العملاء من العائلات والمبدعون والشركات

في هذا الصدد صرحت ديردره أوبراين، نائب أول رئيس مجلس الإدارة لقطاع التجزئة والأفراد في Apple: “تغمرنا سعادة بالغة بمناسبة افتتاح متجر Apple الرائع بجزيرة المارية يوم الجمعة.” وأضافت: “فريقنا المتميزعلى استعداد للترحيب بالعملاء المحليين في أحدث موقع لنا في الإمارات.”

سيستضيف متجرApple  بجزيرة المارية لأول مرة ثلاث جلسات فريدة من نوعها ضمن فعاليات Today at Apple مستلهمة الأجواء الجميلة والثقافة الإبداعية في أبوظبي:

• نزهة تصوير: بعنوان Fluidity and Motion على iPhone 13 Pro بالتعاون مع المصور المحلي محمد سومجي.

• نزهة موسيقية: بعنوان Liquid Soundscapes with GarageBand  

• نزهة فنية: بعنوان Drawing Creativity Within Session Guide.

في يوم 6  مارس، سيصطحبنا المصور محمد سومجي في نزهة تصوير تم إعدادها بشكل مشترك، ليشرح لنا تقنياته الشخصية. كما ستدعو جلسات Today at Apple التي يستضيفها المنتدى في متجرApple  بجزيرة المارية موسيقيين وفنانين ومطورين ورجال أعمال ومثقفين محليين يمثلون المجتمع الفريد في أبوظبي. ويمكن للمشاركين التسجيل في جميع الجلسات على الرابط: apple.co/creativity-within. وستقدم Apple أيضاً نصائح وإرشادات شخصية مستمرة للشركات المحلية في قاعة الاجتماعات المخصصة (Boardroom). وللاحتفال بالافتتاح الكبير على نطاق أوسع، يمكن للزوار أيضاً الوصول إلى قائمة تشغيل Apple Music الحصرية المعدة خصيصاً لهذه المناسبة وهي تضم فنانين محليين من الإمارات وذلك بدءًا من اليوم.

يضم فريق المتجر الجديد أكثر من 80 عضواً يأتون من ثقافات متنوعة من 28 جنسية مختلفة ويتقن أعضاء الفريق مجتمعين أكثر من 30 لغة، بما في ذلك العربية والفرنسية والهندية والتاغالوغ وغيرها. وفي أرجاء المساحة الشاسعة، يمكن للعملاء الحصول على المساعدة في التسوق من المتخصصين أثناء استكشاف لأحدث المنتجات، والاطلاع على خدمات Apple المختلفة مثل برنامج الاستبدال، أو تلقي مشورة والدعم من الخبراء في ركن Genius Grove.

يقدم متجرApple  بجزيرة المارية العديد من عناصر التصميم الجديدة التي تتماشى مع روح البيئة المحيطة. حيث يوجد ممران مرصوفان بحجر الغرانيت الأسود الذي يُستخدم للمرة الأولى في أي متجر من متاجر Apple Store يمتدان من الممشى مروراً بالمياه وصولاً إلى داخل المتجر بانسيابية لا تكاد تميز معها حدود المتجر. كما يتميز المتجر بسقف ذهبي من ألياف الكربون مصنوع من مواد محلية إماراتية. وسوف يمرّ الزوار القادمون من الغاليريا جزيرة المارية عبر بوابة من الستانلس ستيل العاكس، تحيط بها مشاهد وأصوات نوافير المياه التي تنهمر على الجدران الزجاجية الخارجية. أما السقف المعدني الذي يبلغ طوله 72 قدماً فيخلق جواً مميزاً تتداخل فيه المياه التي تتساقط على الجدران والانعكاسات التي تظهر بالأعلى.

بمجرد الدخول، يجد الضيوف إطلالات بانورامية على أفق أبوظبي الآسر للعقل. وعند النظر لأعلى، سيشاهد العملاء سقفاً فريداً مصنوعاً من قماش ذهبي ممتد. وتعمل الجدران الزجاجية على نفاذ الضوء الطبيعي من الخارج، وتضفي أشجار الفيكس أجواء خضراء في الداخل، فيما يعمل نظام الأرضية المشع المبتكر مع نظام التهوية بالإزاحة على تبريد المبنى.

سيرحب المتجر بأول زواره يوم الجمعة 25 فبراير الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي. ونظراً لأن صحة وسلامة العملاء وأعضاء الفريق هي الأولوية القصوى لدىApple ، سيطبق المتجر إجراءات صحية شاملة، وستكون الزيارات إلى متجر Apple بجزيرة المارية في يوم الافتتاح بموعد مسبق فقط. ويمكن للعملاء الاختيار من بين الأوقات المتاحة على apple.com/ae/almaryahisland.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى