أخبار

إطلاق لعبة سباق السيارات الشهيرة Asphalt 8: Airborne للأندرويد والأيفون والأيباد

Asphalt 8

أطلقت شركة صناعة الألعاب الشهيرة Gameloft النسخة الجديدة والثامنة من لعبىة سباق السيارات Asphalt 8 تحت مسمى Airborne والتي تتحدى فيها الجاذبية حيث  تشهد أفضل سلسلة ألعاب في عالم السباقات نقطة تحوّل جديدة! وذلك بفضل الأداء الديناميكي والحركات الجوية الاستعراضية فائقة السرعة في تجربة مثيرة لقيادة السيارات بدعم من محرك فيزياء جديد تمامًا في هذه النسخة من اللعبة .

ستجد في اللعبة جميع سيارات الأحلام الفاخرة  و 47 سيارة فائقة الأداء (80% منها جديدة!) وتوجد أفضل الشركات المنتجة المرخّصة وأفخم الموديلات مثل لامبورجيني فينينو، وبوجاتي فيرون، وفيراري إف إكس إكس، باجاني زوندا آر ، كذلك  محركات بتقنية عالية الدقة في إصدار الصوت مسجلة حديثًا من أجل تناغم الأصوات بصورة واقعية .

في هذا الإصدار ستشعر بمتعة الانطلاق في الهواء وآداء القفزات الدورانية البرميلية والقفزات المثيرة بزاوية 360 درجة  كما توجد مواقع جديدة غير تقليدية و جميع مسارات السباق متاحة في صورتها الأصلية وفي أنماط عكسية بالوضع التدريبي ويمكنك اللعب في منافسات جماعية متزامنة بمشاركة تصل إلى 8 لاعبين من اصدقائك  أو يمكنك تحدي أصدقائك في سباقات غير متزامنة  ومقارنة نتائجك بنتائج الأصدقاء واللاعبين من أنحاء العالم في لوحة الشرف الجديدة .

صور وفيديو لعبة Asphalt 8: Airborne الجديدة

  • ملاحظة لمستخدمي الأيفون والأيباد باللغة العربية : يمكنك أن تغير لغة العبة كما في التعليمات في الصورة التالية :  

CHANGE_LANGUAGE_CLEAN_B_Arabic

يمكنك تحميل لعبة Asphalt 8: Airborne بقيمة 0.99$ :

للأيفون والأيباد من هنا

وللأندرويد من هنا

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى