أخبار

هاتف النكسوس 4 يظهر باللون الأبيض ويعود من جديد لمتجر قوقل بلاي

white nexus 4

في عالم الأخبار التقنية لن تستطيع البعد عن التسريبات اليومية والتي شملت كل الأجهزة سواء المتوقع صدورها أو حتى نسخ جديدة من الأجهزة الموجودة حالياً كما هو حال هاتف قوقل نكسوس 4 ( Nexus 4 ) والذي ظهر باللون الأبيض .

موقع phonearena الشهير قام بنشر صورة لهاتف النكسوس 4 ( Nexus 4 ) باللون الأبيض قال أنه حصل عليها من مصدر مجهول قام بارسال الصورة إليه ، ولكن هذه الصورة تأتي لتأكد لنا الإشاعات السابقة والتي كانت تتحدث عن نية شركة LG إطلاق نسخة من النكسوس 4 باللون الأبيض .

نسخة الهاتف باللون الأبيض وكما يتضح لنا من الصورة تأتي من الخلف بنفس اللمعة الموجودة بالنسخة السوداء ولكن الإطار الموجود على عدسة الكاميرا نراه يأتي باللون الفضي بدل الأسود والذي كان موجود في النسخة السوداء من الهاتف ولم يتم حتى الآن الإعلان الرسمي عن هذا اللون للنكسوس 4 .

وبعد فترة طويلة من إنقطاع الهاتف عاد للظهور مرة أخرى على متجر القوقل بلاي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا ، كما يتوقع أن يتوفر الهاتف بالشرق الأوسط منتصف الشهر القادم وذلك بعد إعلان شركة LG عن قرب توفر الهاتف بالمملكة العربية السعودية .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى