أخبار

الآيباد 3 في مارس وحدث لآبل جديد في فبراير

نشرت المدونة اليابانية الشهيرة Macotakara تقريراً جديداً عن مخططات آبل في الأشهر القليلة المقبلة ، وأهم ما جاء في التقرير هو أن آبل تخطط لعقد حدث ‘غير عادي’ في فبراير القادم ، والكشف عن الآيباد 3 سيكون في مارس في حدث خاص بدلاً من الحدث ‘غير عادي’ في فبراير.

يجدر بالذكر أن المدونة اليابانية نفسها نشرت تقريراً قبل أسابيع قليلة يؤكد بأن آبل تخطط لحدث إعلامي في بداية فبراير للإعلان عن الآيباد 3 ، واليوم أكدت بأن الآيباد 3 سيكون متاح في الأسواق في شهر مارس ، وهذا ما قالته المدونة اليابانية :

ذكرنا لكم بأن آبل تخطط لعقد حدث خاص في أوائل فبراير وفقاً لمورد الشركة في آسيا وبعض المصادر في الولايات المتحدة ، ولكن ذلك التقرير لم يظهر إلا نصف الجانب من الحقيقة ، آبل تخطط لحدث ‘‘غريب’’ في فبراير بدلاً من حدث خاص.

كما ذكر موقع AppleInsider بأن هذا الحدث لن يكون للكشف عن منتج جديد ، ومن المستبعد أن يكون أيضاً للكشف عن تلفاز جديد ، من دون الكشف عن تفاصيل أخرى ، وأضاف الموقع نقلاً عن المدونة اليابانية بأن آبل ستعقد حدث خاص بالمنتجات الجديدة في أوائل شهر مارس ، وإطلاقها في الأسواق خلال شهر مارس.

طبعاً من المرجح أن يكون المؤتمر الخاص بالمنتجات الجديدة هو مخصص للآيباد 3 ، وربما الكشف عن iOS 5.1 للآيباد 3 وللأجهزة الأخرى كما أشارت المدونة اليابانية سابقاً ، لذلك سيكون الإهتمام منصب على حدث شهر مارس ، أم حدث شهر فبراير فلا يوجد أي تفاصيل عن سبب عقد هذا المؤتمر ، وبالطبع هذا سيظهر في الأيام القليلة المقبلة؟

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى