أخبار

الإطلاق الرسمي لتحديث Android O غداً بالتزامن مع ظاهرة الكسوف وهنا مانعرفه حتى الآن

تستعد قوقل للكشف رسمياً عن نسختها الرئيسية القادمة من نظام التشغيل أندرويد باسم Android O والتي من المرجح أن يتم الإعلان عنها في حدث مباشر من مدينة نيويورك.

وفقاً لموقع Android Police، فإن انتظار الإصدار الأحدث والأكبر من نظام التشغيل Android O على وشك الانتهاء ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنه بالتزامن مع ظاهرة الكسوف غداً.

كان الموقع المذكور سابقاً قد كشف عن أن نظام Android O سوف يحمل اسم Android Oreo استناداً إلى ملف تم إرفاقه في أحد المنشورات على منصة قوقل بلس حيث أتى الفيديو المُرفق-المحذوف الآن- باسم  (GoogleOreo_Teaser_0817_noDroids (1).mp4).

بالرغم من أن ذلك ليس دليلاً مطلقاً ولا يزال بإمكان أي شخص في قوقل الحديث على سبيل الدعابة من أجل نشر الشائعات. فهو يؤكد أو يشير بقوة على الأقل إلى أن النسخة الأحدث من نظام التشغيل Android O سوف تحمل اسم العلامة التجارية الشهيرة أوريو.

سرعان ما أعلن Android Police عن تحديث لاسم الملف في منشور آخر جديد ليكون “Octopus Teaser.mp” أي أن اختصار O يشير إلى الأخطبوط Octopus وليس Oreo.

بالطبع، هناك الكثير من الأسماء الغير معلنة التي قد تستخدمها قوقل لإثارة اهتمام المستخدمين حول المسمى الرسمي للإصدار القادم من نظام تشغيل أندرويد والتي قد تضمنت حتى الآن أربعة أسماء هي Octopus، Orangina،Orange، Oreo. كما أنه لا يوجد ما يؤكد أن الحدث غداً مجرد إعلان أم أنه الإطلاق الرسمي للنظام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى