أخبار

تويتر يوفر المزيد من الضوابط لإصمات الحسابات المسيئة من التايم لاين مباشرة

تواصل تويتر جهودها للتخلص من الحسابات المسيئة والتغريدات المزعجة. وذلك بدءا من توفير العديد من المزايا للمستخدمين عبر ميزة الإصمات أواخر العام الماضي إلى أن قامت بتوفير أدوات جديدة للحد من ظهور المحتوى المزعج على التايم لاين.

ويمكن للمستخدمين الآن استخدام ميزة الإصمات استناد إلى بيانات الحساب بما في ذلك التحقق من عناوين البريد الإلكتروني الوهمية, أرقام الهواتف الوهمية حتى يمكنهم إصمات الحسابات المسيئة بشكل رسمي.

كما تعمل تويتر أيضا على الترقيات السابقة لميزة الإصمات وذلك بإعطاء المستخدم خيارات لإصمات الحساب بشكل مباشر من التايم لاين الخاص بك وتحديد مدة الإصمات سواء كانت دائمة أو لفترة قصيرة. وبالطبع فإن الإصمات لمدة معينة ليس بشيء جديد إلا أنه لا يزال خيارا رائعا إذا كنت ترغب في تجنب المناقشة مع أحد المستخدمين لمدة يوم واحد فقط.

ويمكن للمستخدم الآن متابعة الإجراءات التي تم اتخاذها مع الحساب الذي تم الإبلاغ عنه لإصماته خلال مدة محددة وذلك عبر رسالة بريد إلكتروني تصله من الشبكة الاجتماعية.

ومن المفترض أن تكون هذه التحديثات متاحة في جميع أنحاء العالم خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة. ولا شك أن ميزة التحكم في إصمات الحساب ليست السلاح الأقوى في تويتر للتخلص من الحسابات المسيئة ذلك أنها لا تعمل على وقف التغريدات المزعجة بشكل نهائي لكنها تساعد في عدم ظهور المحتوى السيء في منشن خاص بك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى