أخبار

هواوي تطلق جهاز Honor 8 الجديد بداية شهر سبتمبر في السعودية

honor 8

أعلنت “هونر”، العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية من مجموعة “هواوي”، أنها تستعد لإطلاق جهازها الريادي الجديد (honor 8).

وأوضحت المجموعة في بيان صحافي أن طرح جهاز honor 8  في الشرق الأوسط سيبدأ اعتباراً من 5 سبتمبر 2016 في السعودية، مشيرة إلى أن متوفر للحجز المسبق عبر المتجر الإلكتروني honorArabia.com  اعتباراً من 25 أغسطس.

وأكدت أنه بعد إطلاق الجهاز الجديد مؤخراً في السوق الأمريكي، سجّل انطباعات إيجابية لدى المستخدمين، الذين أثنوا بشكل خاص على الإتقان والأناقة في صناعته وتصميمه، وعلى مزايا الكاميرا الخلفية المزدوجة عالية المستوى.

وقالت الشركة “إن الهاتف الذكي الجديد يمثّل مزيجاً غير مسبوق بين عبقرية التكنولوجيا المتطورة وإبداع التصميم الأنيق”.

وذكرت أنها تستخدم مفهوماً مبتكراً في التصميم الجديد المميز للجهاز، حيث يخاطب بشكله “الفريد” المستخدمين الروّاد من محبّي التميّز عن السائد والمألوف.

 

ولفتت إلى أن هيكل جهاز (honor 8) المكسو من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة (2.5D)، والغطاء الخلفي ذو التصميم الشبكي المنحني بدرجة (3D)، والخلفية المحفورة بشكل فني والمكوّنة من 15 طبقة؛ كلّها تجعل من الجهاز الجديد تحفة فنية في التصميم الذي يعكس الضوء بكل أناقة.

 

وقال نائب رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط كريس سان بايجونج: “بفضل إصغائنا لعملائنا واهتمامنا بأدق التفاصيل، نجحنا في تطوير منهج عمل متكامل وابتكرنا منتجاً مميزاً جداً”.

 

وأضاف بايجونج: “جهاز (honor 8) الجديد يتألق بتصميم أنيق وخصائص استخدام مميزة، وهذا نابع من فهمنا وإدراكنا لاحتياجات المستخدم اليومية”.

 

بدوره، قال رئيس علامة هونر لدى مجموعة هواوي قطاع المستهلكين جورج زهاو: “بعد ثلاث سنوات على إطلاق العلامة عالمياً، حققت هونر نضوجاً كبيراً وموقعاً مهماً نتيجة تركيزنا على احتياجات المستخدِم وجودة المنتج قبل كل شيء؛ وهو ما أرسى لعلامتنا التجارية ركائز النجاح الاستراتيجي الذي تحققه اليوم”.

 

وأكد زهاو أن إطلاق مجموعة هواوي لأحدث منتجاتها (honor 8) يعكس هذا التوجّه الناجح الذي تعتمده. مضيفاً: “نحن على ثقة بالأصداء الإيجابية التي سيتركها عند طرحه للمستخدمين في المنطقة، ومتفائلون بمواصلة تحقيق علامتنا المزيد من النمو هذا العام، فترقبونا”.

 

وتحقق علامة هونر على المستوى العالمي نمواً سنوياً بنسبة 100 في المئة، مع أداء استثنائي خاصة في منطقة الشرق الأوسط، حيث سجّلت العلامة نمواً غير مسبوق.

ويتوقع نائب رئيس علامة هونر، كريس سان بايجونج، أن يشهد سوق منطقة الشرق الأوسط مزيداً من الاستقرار، فيما تواصل علامة “هونر” نموها بفضل مبدأ عملها القائم على التركيز المستمر على احتياجات المستخدمين وتوفير متطلباتهم.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى