أخبار

الجيلبريك الغير مقيد للـ ios 6 قادم بعد 9 أيام من فريق Dream JB [ تحديث ]

dreamjb

منذ أن صدر التحديث الرسمي لنظام iOS 6 في 19 ديسمبر الماضي والكثير ينتظر قدوم الجيلبريك الغير مقيد ، وبعد أن ترددت الأخبار وكثرت الإشاعات قدم فريق Dream JB أخبار سارة تفيد بقدوم الجيلبريك الغير مقيد هذا الشهر .

فريق Dream JB أعلن أن الجيلبريك الغير مقيد للـ ios سعمل على كل الإصدارين 6.0 و 6.0.1 وأنه سيدعم الأيفون 5 والأيفون 4s والأيفون 4 والأيفون 3gs ، كما سيدعم الأيباد ميني والأيباد 2 والإصدارات الجديدة من الأيباد ( 3 و 4 ) ، وسيدعم الأيبود تتش الرابع وما بعده .

الفريق أكد أن الجيلبريك الغير مقيد سيصدر بتاريخ 22 ديسمبر أي بعد 9 أيام فقط وبدون أي تأخير كما يقول الفريق ، وكل ماعلينا هو الإنتظار إذاً ..

*تحديث

أوضح المصدر أن الموضوع مزيف وأنه لا وجود لهذا الفريق وأنها كانت مجرد خدعة !! وأن الفيديو الذي تم نشره لإثبات عملية الجيلبريك كان مزيف أيضاً وتوجد به العديد من الأخطاء منها اختلاف نسبة البطارية قبل إعادة التشغيل وبعده بفارق كبير وظهور خطوط في زر الهوم والسبيكر مما يؤكد انها كانت مجرد خدعة لا أكثر ، وبهذا يكون الجيلبريك لا زال مجهول الموعد ولا توجد معلومات مؤكدة عنه حتى الآن .

المصدر

12

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى