تطبيقات

تطبيق أطفال تيوب لتصفح الفيديو بأمان على اليوتيوب للأندرويد

أصبحت الأجهزة الذكية جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية وليست قاصرة على الكبار فقط بل أدمنها الأطفال على حد سواء، وتكمن العقبة التي تواجه الآباء كيفية التحكم في المحتوى الذي يشاهده الطفل على اليوتيوب، ومع تطبيق أطفال تيوب يمكنك ضمان أن ما يتصفحه أطفالك هو محتوى هادف وآمن.

أطفال تيوب هو عبارة عن تطبيق مبسط للأطفال يسمح لهم بتصفح هادف لمحتوى اليوتيوب حيث يضم آلاف الفيديوهات التعليمية والترفيهية بالإضافة إلى الفيديوهات العائلية التي تقدم التعلم والمتعة للطفل.

ويوفر التطبيق تجربة مستخدم سهلة ومشابهة لتطبيق اليوتيوب الرسمي حيث يحتوي على مجموعة من التصنيفات مثل ألعاب الأطفال، الكرتون التعليمي، مسلسلات الأطفال، الكرتون الإسلامي، ألعاب الأطفال، والمغامرات العائلية.

كما يتضمن التطبيق خورازمية حديثة بحيث يتم عرض مقاطع الفيديو التي تكون قريبة من ميول الطفل واهتمامه وتقوم بحجب المحتوى الغير مرغوب فيه، كما يضم التطبيق فيديوهات تركيب الدمى والمكعبات.

ويحتوي التطبيق على العديد من قنوات الأطفال المفضلة مثل طيور الجنة، سبيس تون، وكراميش، كما يضم التطبيق مجموعة من مسلسلات الأطفال مثل توم وجيري، قرية التوت, لوز وسكر، وغيرها الكثير.

صور تطبيق أطفال تيوب
تطبيق أطفال تيوب متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى