أخبار

الكشف رسمياً عن هاتف نوكيا لوميا 510 بنظام الويندوزفون 7.8

wpdang_lumia510

تحدثنا سابقاً عن تسريب يظهر هاتف Nokia Lumia 510 ، ثم ظهر فيديو مسرب للهاتف ايضاً ،  وهو الهاتف الذي تسعى نوكيا من خلاله لإستهداف الفئة المتوسطة وذوي الدخل المحدود  والذي يأتي بنظام الويندوزفون 7.8 كما أشارت التوقعات من قبل .

اليوم كشفت شركة نوكيا الفلندية وبشكل رسمي عن هاتف نوكيا لوميا 510 ( Lumia 510 ) في الهند ، كما يأتي الهاتف بنظام الويندوزفون 7.8 والذي يحمل بعض مميزات ويندوزفون 8 والتي أضافتها مايكروسوفت لهذه النسخة لتكون للهواتف التي لاتقبل التحديث لنظام الويندوزفون 8 مثل تغيير أحجام مربعات الشاشة والمشاركة عن طريق البلوتوث وغيرها .

الهاتف يأتي بشاشة بحجم 4 انش من نوع LCD وبمعالج Snapdragon S1 بسرعة 800 ميقاهيرتز و 256 ميقابايت من الرام وسعة تخزين داخلية بحجم 4 قيقا وكاميرا خلفية بدقة 5 ميقابكسل، وتشير الإشاعات السابقة أن سعر الهاتف سيكون بحدود 150$ تقريباً أي مايعادل 600 ريال سعودي أو أقل ويتوفر الهاتف بعدة ألوان أيضاً كالأحمر والأبيض والأسود والأزرق والأصفر  .

[box type=”info” align=”aligncenter” ] صور وفيديو هاتف نوكيا لوميا 510 [/box]

المصدر

12

عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى