أخبار

ببجي موبايل تستمر بمحاربة قرصنة الألعاب وبرامج الغش عبر إجراءات محاربة الغش المحدّثة

يواصل فريق لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الأكثر شهرة في العالم، اكتشاف طرق الغش والقرصنة الجديدة وبرامج التلاعب المخالفة والقضاء عليها. وتتضمن عمليات الغش التي تم القضاء عليها مؤخراً، برنامج الاختراق الذي يُخرج الخصوم من المعارك وطريقة التصويب التلقائي والرؤية بالأشعة السينية.

فيما يلي بيان رسمي صدر عن فريق لعبة ببجي موبايل بخصوص برامج الاختراق والغش الجديدة:

اتخذ فريق لعبة ببجي موبايل الأسبوع الماضي إجراءات صارمة ضد الاختراقات الجديدة التي تكسر حماية نظام تشغيل iOS! واستخدم الغشاشون رؤية الأشعة السينية وطريقة التصويب التلقائي وغيرها العديد من طرق الغش الأخرى لبث الفوضى في تجربة اللعبة وبيئتها. ويراقب فريق لعبة ببجي موبايل هذه الاختراقات عن كثب ويتخذ التدابير اللازمة للقضاء عليها فور اكتشافها. وتقضي هذه الاختراقات على تجربة اللعبة المنصفة والعادلة في اللعبة، لذلك سنعاقب اللاعبين الذين يستخدمون أحد هذه الطرق أو الاختراقات بإيقافهم عن اللعب لمدة 10 سنوات وسنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد مطوري تلك البرامج والطرق غير القانونية!

سيبذل فريق ببجي موبايل قصارى جهده للحفاظ على بيئة لعب عادلة لجميع اللاعبين، ولن نتسامح مطلقاً مع الاختراقات وعمليات الغش الأخرى التي تتسبب بظلم اللاعبين الآخرين. ونأمل أن يتبع الجميع قواعد اللعب وأن يحافظوا على بيئة لعب عادلة.

كما اتخذ فريق ببجي موبايل المختص بمحاربة الغش والاختراقات الإجراءات اللازمة ضد من يتلاعبون بقواعد اللعبة ويتسببون بإقصاء خصومهم من اللعبة بمجرد انتهائهم من القفز بالمظلات:

وقام فريق اللعبة مؤخراً بحظر طريقة اختراق محدثة من جديد. وهذا الاختراق قادر على فصل اللاعبين أثناء المعارك عن اللعبة مما يؤدي إلى هزيمة خصومهم مباشرةً بعد هبوطهم بالمظلة. ويتم تحديث هذا الاختراق باستمرار وله تأثير سيء جداً على بيئة اللعب، لذلك سيستمر فريق ببجي موبايل بمراقبة مثل هذه الاختراقات عن كثب على المدى الطويل. وسنعاقب اللاعبين الذين يستخدمون هذه الطرق غير القانونية وسنحظرهم من اللعبة لمدة 10 سنوات، كما سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مطوريها لمحاسبتهم!

سيبذل فريق ببجي موبايل قصارى جهده للحفاظ على بيئة لعب عادلة لجميع اللاعبين، ولن نتسامح مطلقاً مع الاختراقات وعمليات الغش الأخرى التي تتسبب بظلم اللاعبين الآخرين. ونأمل أن يتبع الجميع قواعد اللعب وأن يحافظوا على بيئة لعب عادلة.

وتعد هذه الإجراءات أحدث الجهود والخطوات المتخذة لمكافحة سلوكيات اللعب غير العادلة. ويخطط فريق لعبة ببجي موبايل لمحاربة الاختراقات واتخاذ التدابير الأخرى باستمرار لتوفير بيئة لعب آمنة ومريحة لمجتمع اللعبة.

لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.