أخبار

تحديث واتساب يجلب 3 مميزات جديدة .. تعرف عليها

حصل تطبيق واتساب اليوم على تحديث جديد على نظام التشغيل ios، ويجلب التحديث الجديد ثلاث ميزات جديدة معه وهي: ميزة الألبومات، فلاتر الكاميرا، والرد السريع.

عند قيام المستخدم بمشاركة أربع صور أو عدد من مقاطع الفيديو سيقوم التطبيق بتجميعها تلقائياً في ألبوم واحد وذلك من شأنه أن يجعل الدردشة الخاصة بك أكثر تنظيماً عن ذي قبل، فعندما تقوم بمشاركة عدة صور في المرة الواحدة سيكون هناك خيار album وبمجرد تحديد الصور والنقر على ذلك الزر سيتم إرسال الصور داخل ألبوم.

كما يوفر التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية استخدام فلاتر الكاميرا التي باتت متوفرة داخل التطبيق ويبلغ عددهم في الوقت الحالي 5 فلاتر يُمكن استخدامها على الصور، مقاطع الفيديو، والصور المتحركة، ومن المتوقع أن تقوم واتساب بإضافة المزيد من الفلاتر في المستقبل.

وأخيراً تأتي ميزة الرد السريع حيث يمكنك تمرير الرسالة سريعاً إلى اليمين لتقوم بالرد عليها مباشرة، وتعتبر تلك الميزة مفيدة خاصة في المحادثات الجماعية حيث يكون من الصعب أحياناً تحديد من قام بالرد على أي رسالة داخل المحادثة.

وأكدت الشركة أن تلك المميزات أصبحت متاحة من خلال أحدث إصدار لتطبيق واتساب على الأجهزة العاملة بنظام التشغيل ios ولم تكشف الشركة ما إذا كانت ستتوفر تلك الميزات لمنصات أخرى.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.