تخفيضات

تخفيض على السماعة اللاسلكية Sony XB950B1 بتقنية Extra Bass في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على السماعة اللاسلكية Sony XB950B1 طراز 2017 باللون الأسود مع تطبيق للتحكم مقابل 98 دولار بدلاً من 198 دولار أي تخفيض بنسبة 51%.

وتتميز سماعة Sony XB950B1 بسهولة إجراء المكالمات لاسلكيا من خلال الميكرفون المدمج بالسماعة بالإضافة إلى دعم تقنية الاتصال اللاسلكي، كما تتميز السماعة بدعمها تقنية EXTRA BASS والتي ترفع مستوى الصوت الخاص بكل مسار من خلال موجات متعاقبة بالإضافة إلى إمكانية تحسين إعدادات الصوت الخاص بك عن طريق التطبيق خاص بالتحكم بالسماعة.

كما تتميز سماعة Sony XB950B1 بقدرتها على عزل الضوضاء والتخلص من التشويش مما يمكنك من الاستمتاع بإجراء المكالمات والاستماع إلى الموسيقى بدون سماع أي ضوضاء محيطة، ومع ميزة الاقتران بتقنية البلوتوث ستتمكن من الاستمتاع لاسلكياً بالسماعة إلى جانب دعم تقنية  NFC لمدة تصل إلى 22 ساعة، كما تتميز السماعة بتصميم أنيق قابل للطي مع وسادات أذن مريحة.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على السماعة اللاسلكية Sony XB950B1 Extra Bass في أمازون من هنا[/box]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.