تخفيضات

تخفيض على الشاحن المتنقل Anker Astro E1 6700mAh في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الشاحن المتنقل Anker Astro E1 6700mAh باللون الأسود مقابل 13.19 دولار.

يتميز الشاحن المتنقل Anker Astro E1 6700mAh بتقنية الشحن الفائقة PowerIQ مما يوفر لجهازك الشحن بسرعة أكبر تصل إلى 2 أمبير، ولكنه لا يدعم تقنية الشحن السريع من كوالكوم Quick Charge، ويمكن للشاحن المتنقل شحن بطارية هاتف الأيفون 7 كاملة مرتين، أما الأيفون 7 بلس فيكفي لشحنه مرة واحدة، ويتوافق الشاحن مع أجهزة الجالكسي اس 8 وهاتف Nexus 5 وغيرها من الهواتف.

يأتي الشاحن المتنقل Anker Astro E1 بحجم صغير حيث يتناسب لحمله في الجيب ويمكن شحنه في مدة 5.5 ساعة، فهو يأتي بتصميم أنيق ومناسب أثناء التنقل والسفر لشحن هاتفك، ويأتي بسعة 6700 ميلي أمبير/ساعة.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على الشاحن المتنقل Anker Astro E1 6700mAh في أمازون من هنا[/box]

 

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.