تخفيضات

تخفيض على الهاتف الذكي Moto G5 Plus في أمازون لمشتركي أمازون برايم

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف Moto G5 Plus بذاكرة تخزين داخلية 64 قيقابايت باللون الرمادي مقابل 180 دولار لمشتركي أمازون برايم.

يتميز هاتف Moto G5 Plus بشاشة من IPS بحجم 5.2 إنش وبدقة 1920 في 1080 بيكسل مع معالج شركة كوالكوم Snapdragon 625 ومعالج رسوميات Adreno 506 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت.

كما يتميز هاتف Moto G5 Plus بكاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع مع بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير/ساعة، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا، ويُمكن لمشتركي أمازون برايم الوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام، البرامج، بالإضافة إلى التخزين الغير محدود على خدمة Prime Photos، كما سيكون هناك مجموعة من تطبيقات أمازون مثبتة بشكل مسبق على الهاتف بالإضافة إلى ظهور بعض الإعلانات على شاشة قفل الهاتف.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على الهاتف الذكي Moto G5 Plus في أمازون لمشتركي أمازون برايم من هنا[/box]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.