تخفيضات

تخفيض على الهاتف الذكي Sony Xperia XZ في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الهاتف الذكي Sony Xperia XZ باللون البلاتيني وذاكرة تخزين داخلية 32 قيقابايت بسعر 315 دولار بدلاً من 400 دولار أي توفير 85 دولار.

يأتي هاتف Sony Xperia XZ بشاشة بحجم 5.2 إنش بدقة Full HD مع طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 4 مع تصميم إنسيابي مستدير ليضفي شعور بالراحة عند حمل الهاتف كما أن الجزء الخلفي من الهاتف مصمم من معدن ALKALEIDO مما يضفي لمعان وبريق للسطح الخارجي للهاتف.

ويتميز هاتف Sony Xperia XZ بكاميرا خلفية بدقة 23 ميقابيكسل مع دعم تقنية استشعار الصور الثلاثية وذلك بهدف الحصول على صور مثالية مع ظروف الإضاءة المنخفضة إلى جانب ميزة التركيز البؤري التلقائي بالليزر وإمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميقابيكسل، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد نوجا مع دعم الترقية إلى أندرويد 8.0 أوريو.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

  

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.