تخفيضات

تخفيض على بطارية الشحن المتنقلة iClever 15000mAh في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على بطارية الشحن المتنقلة iClever 15000mAh  باللون الأسود بسعر 20 دولار بدلًا من 30 دولار أي تخفيض قدره 10 دولار بنسبة 67% وذلك باستخدام كود التخفيض PPPPCCCC.

تتميز بطارية الشحن المتنقلة iClever 15000mAh بسعتها العالية التي تكفي لشحن أيفون 6 بمقدار ست شحنات كاملة، ثلاث شحنات ونصف لجهاز جالكسي إس 7، كما يتوافر بالبطارية منفذ شحن مزدوج وهذا يعني إمكانية شحن هاتفين في الوقت نفسه أو شحن البطارية ذاتها بتوصيل كابل الشحن في أحد المنفذين وسوف تحصل على شحن أسرع بنسبة 50%.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

يمكنك الاستفادة من العرض عن طريق الكوبون التالي:-

[box type=”note” align=”aligncenter” class=”” width=””]PPPPCCCC[/box]

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على بطارية الشحن المتنقلة iClever 15000mAh في أمازون[/box]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.