تخفيضات

تخفيض على كاميرا المراقبة المنزلية Amazon Cloud Cam في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كاميرا المراقبة المنزلية Amazon Cloud Cam بسعر 90 دولار بدلا من 120 دولار أي تخفيض قدره 30 دولار بنسبة 25%.

تتميز كاميرا المراقبة المنزلية Amazon Cloud cam ببقائها متصلة طوال اليوم وعرض الصورة بدقة 1080 بيكسل ومشاركة مقطع الفيديو من آخر 24 ساعة تم رصدها مجانًا، كما يمكن للمستخدم الاستعانة بتطبيق الكاميرا للحصول على الإشعارات الخاصة بالنشاط في أي وقت ومن أي مكان.

كاميرا المراقبة المنزلية Amazon Cloud cam لديها القدرة على التصوير بوضوح في الظلام مما يمكنها من رصد الحركة الليلة سواء بإيقاف أو تشغيل المصابيح كما أنها تدعم العمل مع المساعد أليكسا.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض كاميرا المراقبة المنزلية Amazon Cloud Cam في أمازون من هنا[/box]

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.