تطبيقات

تطبيق Paste لإنشاء وتعديل العروض التقديمية للأيفون

يعتبر تطبيق Paste  الحل الأمثل لإنشاء وتعديل العروض التقديمية وتنسيقها على هاتفك الذكي بنظام iOS لتتمتع بإمكانيات رائعة قد لا تجدها في برنامج العروض التقديمية الباوربوينت.

ففكرة عمل تطبيق Paste تعتمد بشكل أساسي على تقديم أدوات احترافية في مجال إنشاء وتقديم العروض والتي يمكنك التعامل معها من خلال هاتفك الذكي، مما يجعل هذا التطبيق يستحق أن تجربه وبقوة، فيتيح إنشاء العروض التقديمية وتعديلها بكل سهولة وسرعة فائقة من خلال نسخ ولصق الملفات سواء كانت صور أو فيديوهات أو حتى روابط لتتمكن من الحصول على نتيجة مرضية في النهاية.

مميزات تطبيق Paste

  • التطبيق سهل جداً في تشغيله والتعامل معه، فبالرغم من تقديم أدوات احترافية قد لا تجدها في برامج العروض التقديمية الأخرى إلا أنه يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين في هذا المجال.
  • يمنحك التطبيق إمكانية سحب أي امتدادات للملفات إلى ساحة العمل لإنشاء العروض التقديمية الخاصة بك والشرائح بكل سهولة.
  • يدعم الصور والفيديوهات والملفات والمستندات والروابط أيضاً، بالإضافة إلى ملفات جوجل وغيرها مع دعم إعادة التنسيق مرة أخرى للشرائح.
  • يتمتع بخاصية استيراد الفيديوهات من موقع اليوتيوب من خلال إضافة رابطه.
  • يعتبر مفيد للأشخاص الذين يتطلب منهم إدراج أفكارهم إلى العروض المطلوبة منهم، فلا يقتصر العرض التقديمي على عروض مصورة أو فيديوهات فقط، فيمكنك عرض كافة أفكارك في شريحة واحدة من خلال إعادة تنسيقها وإدراج أقسام وعناوين لها، بالإضافة إلى إعادة ترتيب الشرائح في العرض للمساعدة على ترتيب أفكارك بكل سهولة. 
  • التطبيق أيضاً متاح به خاصية العمل من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك والاستعانة بالملفات الموجودة على سطع المكتب من خلال فتح الموقع الرسمي للتطبيق من خلال أي متصفح: fiftythree.com/paste.
صور تطبيق Paste
تطبيق Paste متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى