تخفيضات

تخفيض على هاتف LG G6+ في أمازون لمشتركي برايم

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف LG G6+ باللون الأسود وذاكرة تخزين داخلية 128 قيقابايت مقابل 470 دولار بدلاً من 800 دولار أي تخفيض قدره 330 دولار تقريبا بنسبة 41% لمشتركي أمازون برايم.

ويتميز هاتف LG G6+ بشاشة FullVision بحجم 5.7 إنش وبنسبة ارتفاع إلى عرض 18:9 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميقابيسكل لكل مستشعرمع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيسكل، مع ضمان مقاومة الماء والغبار IP68 ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا.

ويأتي هاتف LG G6+ بميزة Hi-Fi Quad للتحكم في الصوت إلى جانب سماعات QuadPlay والتي توفر للمستخدم نقاء صوتي ووضوح غير مسبوق، ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 قيقابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي، وسيتمكن مشتركي أمازون برايم الحصول على ميزة التخزين الغير محدود على خدمة Prime Photos إلى جانب الوصول إلى عدد غير محدود من البرامج والأفلام، وسيكون هناك عدد من تطبيقات أمازون تم تثبيتها بشكل افتراضي على الهاتف إلى جانب بعض الإعلانات التي ستظهر في شاشة قفل الهاتف.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض التخفيض على الهاتف الذكي LG G6+ في أمازون لمشتركي أمازون برايم من هنا[/box]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى