تخفيضات

تخفيض على هاتف Sony Xperia XA1 Ultra في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف Sony Xperia XA1 Ultra G3223 باللون الأسود  سعر 300 دولار بدلًا من 400 دولار أي تخفيض قدره 100 دولار بنسبة 25%.

يتميز هاتف Sony Xperia XA1 Ultra G3223 بشاشة كبيرة ،من الحافة للحافة، بحجم 6 إنش تقدم تجربة عرض مثالية وفائقة، كاميرا خلفية بدقة 23 ميقابيكسل مع ضبط تلقائي للصورة وكاميرا أمامية بدقة 16 ميقابيكسل مع مثبت الصورة البصري لالتقاط صور مذهلة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، ذاكرة تخزين داخلي 32 قيقابايت قابلة للتوسع حتى 256 قيقابايت باستخدام بطاقة MicroSD، معالج ثماني النواة MediaTeek Helio P20 الذي يوفر قوة وأداء أفضل للجهاز.

ويدعم هاتف Sony Xperia XA1 Ulrta خاصية اللمس المتعدد ويمنكم مشاهدة الصور والتعرف على مزيد من المواصفات الأخرى للهاتف من خلال هذا الرابط.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.