أخبار

ون بلس تعلن عن إطلاق هاتفها OnePlus 5T في منتصف نوفمبر الحالي

لم يتبقى سوى أسبوع واحد على إعلان شركة ون بلس عن هاتفها القادم OnePlus 5T ،النسخة الأكبر من هاتف OnePlus 5 وذلك وفقًا لما أعلنته الشركة اليوم عن عزمها تنظيم حدث للإعلان عن الجهاز في السادس عشر من نوفمبر الجاري.

وعادة ما يُنظّم حدث الإطلاق للأعضاء من الصحفيين ورجال الإعلام فقط حتى يحصلون على معلومات كافية لتعريف المستهلكين بالأجهزة الجديدة لكن الأمر مختلف نوعًا ما مع ون بلس.

تنوي الشركة تنظيم حدث الإطلاق في بروكلين وسوف تسمح لمحبيها من المستخدمين بحضور المؤتمر مقابل تذكرة قيمتها 40 دولار وسوف يكون متاحًا أيضًا للبث عبر الإنترنت.

وربما تكون التذكرة المدفوعة هي وسيلة غير تقليدية لتحصيل الأموال من المعجبين الذين يشعرون بالرضا عند دفع هذه القيمة لمجرد مشاهدة حدث الإعلان عن هاتف OnePlus 5T. وتعد هذه الحيلة تكنيك معتاد من الشركات التي عادة ما تحشد شركائها وموظفيها لحضور مثل هذه الأحداث لكن ما ستفعله ون بلس مع عملائها هو الجديد.

وهو نموذج آخر للسياسة التسويقية التي تتبعها ون بلس في الإعلان التشويقي وإثارة الضجيج حول أجهزتها قبل الإعلان عنها وهو ما تفوقت فيه على الشركة الأم “Oppo” نفسها.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف OnePlus 5T بشاشة 6 إنش مع نسبة عرض: ارتفاع (9:18)، سماعة رأس جاك 3.5 مم، وسوف يكون هاتفًا يستحق الاقتناء بالفعل لكن لن يصل سعره لهواتف مثل LGV30 أو iphone X أو Galaxy S8.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى