تخفيضات

تخفيض على هواتف LG G6، G6+، Q6، X Charge في أمازون لمشتركي برايم

شراء الهواتف الذكية في هذه لأيام أمر مكلف للغاية، لذا تقوم بعض المتاجر الإلكترونية ومن أشهرها متجر أمازن بتوفير تلك الهواتف بسعر أقل طالما لا يمانع المستخدم من الحصول على الهاتف مع بعض الإعلانات والعروض في شاشة القفل، ويوفر متجر أمازون عروض على أربعة هواتف ذكية من شركة LG وهم LG G6، G6+، Q6، X Charge وذلك العرض متاح فقط لمشتركي أمازون برايم.

ويوفر متجر أمازون لمشتركي أمازون برايم من طلب هاتف LG G6+ نسخة 128GB مقابل 500 دولار بدلاً من 800 دولار، هاتف G6 مقابل 400 دولار بدلاً من 638 دولار، هاتف Q6 مقابل 300 دولار، وهاتف X charge مقابل 150 دولار بدلاً من 200 دولار، ويمكن لمشتركي أمازون برايم من الطلب المسبق للهواتف السابقة على أن يبدأ طرح الهواتف السابقة للبيع على المتجر ابتداء من 9 نوفمبر المقبل.

وكما أشرنا سابقاً أن تلك العروض متاحة فقط لمشتركي أمازون برايم ويمكنك المقارنة بين المواصفات التقنية الخاصة بالهواتف الأربعة لاختيار ما يناسبك منها ولكن عليك أن تعتاد على وجود بعض التطبيقات الخاصة بأمازون مثبتة على الهاتف الجديد بشكل افتراضي إلى جانب ظهور العروض والإعلانات الخاصة بالمتجر على شاشة القفل الخاصة بهاتفك وذلك الأمر ربما يزعج المستخدمين بدرجات متفاوتة.

السلع لا تقبل الشحن المباشر واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.