تطبيقات

تطبيق جديد من ديزر يوفر رؤية شاملة لصناع محتوى البودكاست

قد تكون واحداً من آلاف صناع محتوى البودكاست على ديزر، وتود أن تعرف النجاح الحقيقي للمحتوى الخاص بك، أينما كنت. مع إطلاقنا لتطبيقAnalytics by Deezer” اليوم، سيصبح بإمكانك الاطلاع الفوري على أداء البودكاست الخاص بك من أي مكان.

يوفر التطبيق الجديد ميزة مثالية للراغبين في متابعة أداء المحتوى الخاص بهم أينما كانوا. وهو يوفر رسوماً بيانية واحصاءات يسهل قراءتها عن الجمهور ومستوى نجاح العرض، كي يتسنى لهم وضع الخطط الاستراتيجية الفعالة.

تطبيق “Analytics by Deezer” متوفر الآن على نظامي iOS و Android وسيكون هناك خانتان مخصصتان لمعرفة المزيد حول بيانات البودكاست الخاص بك:

1)     التحليلات: للاطلاع على عدد مرات البث، المستمعين المميزين، المعجبين وعدد مرات مشاركة البودكاست، بالإضافة إلى إجمالي مدة الاستماع ووقت ذروة الاستماع. كما يمكنك أيضاً مشاهدة الحلقة الأفضل أداءً ومدة الاستماع.

2)     الجمهور: لمعرفة عمر وجنس المعجبين، بالإضافة إلى تفاصيل حول الأجهزة التي يتم استخدامها وفيما يتم الاستماع عبر جهاز الهاتف المتحرك (iOS و Android)، الكمبيوتر المكتبي أو عبر الموقع الإلكتروني.

وحول التطبيق الجديد علق السيد فريديرك أنتيلمي، رئيس المحتوى في ديزر، قائلاً: “عشاق البودكاست حول العالم في تزايد مستمر، من هنا أدركنا أهمية مشاركة البيانات الهامة مع المبدعين والمنتجين للوصول إلى بيانات دقيقة حول أداء عروضهم. ومن خلال تطبيقنا الجديد سيكون بإمكانهم التعرف أكثر على جمهورهم للتواصل معهم وإطلاق حملات إعلانية أكثر فعالية. نحن في غاية السرور لإطلاق تطبيق ‘Analytics by Deezer’ لنكون أول منصة بث توفر رؤية شاملة عن البودكاست عبر الهاتف المحمول.

إذا كنت فخوراً بنجاح برنامجك، يمكنك مشاركة عدد مرات بثه مع جمهورك والمعجبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. للاستفادة من هذا التطبيق، ما عليك سوى إنشاء حسابك على التطبيق وطلب البيانات الخاصة ببرنامجك. التطبيق مجاني وهو متوفر في مختلف أنحاء العالم.

تطبيق “Analytics by Deezer” من ديزر متوفر باللغة الإنكليزية في مختلف أنحاء العالم، ويمكن تنزيله على نظام iOS أو Android مجاناً.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.