تخفيضات

تخفيض على الساعة الذكية Huawei Watch 2 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الساعة الذكية Huawei Watch 2 باللون الرمادي بنظام التشغيل Android Wear 2.0 مقابل 195 دولار.

وتدعم الساعة الذكية Huawei Watch 2 ميزة تحديد الموقع الجغرافي  GPS بالإضافة إلى تقنية NFC، كما يُمكن من خلالها التعرف على معدل ضربات القلب المستمر من خلال رصد معدل الضربات دون الحاجة إلى استخدام الهاتف الذكي ولا يمكن إقران الساعة إلا من خلال استخدام تطبيق Android Wear، كما أنها لا تدعم الاقتران بالهاتف من خلال البلوتوث.

ويُمكن من خلال ساعة Huawei Watch 2 الذكية إجراء المكالمات الصوتية بشكل مباشر دون الحاجة إلى استخدام الهاتف حيث أنها تدعم شبكات الجيل الرابع بالإضافة إلى احتوائها على سماعة وميكروفون وبطارية بسعة 420 ميلي أمبير/ساعة بالإضافة إلى دعمها ميزة مقاومة الماء مما تمكنك من مراقبة لياقتك البدنية من خلال مراقبة التمارين الرياضية المختلفة.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى