تطبيقات

تطبيق Schulte Table لتحسين مهارة القراءة السريعة والانتباه للأيفون

إن كنت تبحث عن تطبيق يحسن من مهارة القراءة السريعة لديك ويزد من انتباهك فإليك تطبيق Schulte Table الذي مكنك من تحسين مهارة القراءة السريعة والانتباه لديك.

تطبيق Schulte Table هو أفضل تطبيق يقدم لك استراتيجية فعالة تهدف لمساعدتك في تحسين الرؤية الهامشية والقدرة على القراءة بسرعة تصل إلى أكثر من 1000 كلمة في الدقيقة، والذي يحتوي على قائمة طويلة من الخواص والمميزات.

مميزات التطبيق

[tie_list type=”checklist”]

  •  إحصائيات مفصلة عن النتائج.
  •  لوحات دليلية عبر الإنترنت.
  •  التخصيص العميق حسب الطلب.
  •  يتم فرز كل جدول عن طريق الحرف أو الترتيب الرقمي، إما عن الوقت اللازم للعثور على الحروف والأرقام في الترتيب الرقمي فكلما كان أقصر كلما كان أفضل، بمتوسط ثانية لكل خلية في الجدول أي 9 ثواني لـ 9 خلايا وهكذا.
  • مع الممارسة يقل الوقت اللازم لقراءة الجدول كاملاً؛ فبالممارسة حتى المبتدئين يمكنهم تسريع القراءة واكتساب المهارة عن طريق التوسع الرأسي والأفقي للرؤية.
  • كما أن للتطبيق Schulte Table العديد من الفوائد الصحية على سبيل المثال ( تسريع تطور الإدراك العقلي – سرعة حركة البحث البصري الموجه – زيادة الانتباه – استقرار أو ثبات الرؤية – الفطنة وحسن التمييز – قدرات البحث الموجهة).[/tie_list]

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]صور تطبيق Schulte Table [/box]

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=””]تطبيق Schulte Table متوفر مقابل 0.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا [/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى