تطبيقات

تعزيز الانتاجية عبر الأجهزة المختلفة مع تقنية HONOR Magic-link 2.0 الحديثة

يُعدّ العمل على مشاريع متعددة أمر شائع بالنسبة للشباب العاملين المحترفين. بمعنى آخر، يبحث هذا الجيل الجديد من المهرة ذوي المهام المتعددة دائماً عن طرق جديدة لتعزيز الإنتاجية وتبسيط المهام وتحسين التركيز. ومع استخدامهم لمجموعة واسعة من الأجهزة الذكية، يتوقع هؤلاء المستهلكين الرقميين تجربة اتصال سلسة لتحسين سير العمل. مما دفع علامة HONOR الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً إلى الاستثمار في طرق جديدة لتلبية هذه الحاجة المتزايدة عبر توفير ميزة تشغيل فريدة كجزء من استراتيجيتها الذكية الشاملة لجميع السيناريوهات.

تتيح تقنية HONOR Magic-link 2.0 المبتكرة اتصال هواتف HONOR وهواوي الذكية بحاسوب HONOR MagicBook المحمول بنقرة واحدة بسيطة. وتدعم هذه الخاصية النقل السريع للصور ومقاطع الفيديو، ويسمح الوضع التفاعلي عبر الأنظمة المختلفة للأجهزة بعرض نظاميّ تشغيل في وقت واحد ويتيح للمستخدمين إجراء عمليات النقل بالسحب والإفلات بين الأجهزة. وتعمل هذه الميزات التعاونية على تحسين التجربة المتكاملة التي تمتاز بسهولة الاستخدام وتعزز العملية والكفاءة.

الرد السلس على المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو

بمجرد اتصالهم، سيتمكن المستخدمون من الرد على المكالمات الهاتفية مباشرةً على الحاسوب المحمول الخاص بهم. وستكون هذه الخاصية مفيدة للمحترفين الذين يعملون من المنزل والذين أصبح بإمكانهم استخدام كاميرا وميكروفون الحاسوب المحمول لإجراء المكالمات دون الحاجة إلى تبديل المهام إلى هواتفهم. ويعمل الحاسوب المحمول كامتداد للهاتف الذكي ليصبح جهازاً ذكياً متصلاً ومتكاملاً.

خاصية العرض على عدة شاشات

بمجرد توصيل الهاتف بالحاسوب، ستظهر شاشة الهاتف تلقائياً على شاشة الحاسوب المحمول، مما سيمكن المستخدمون من استخدام هواتفهم بسهولة عبر شاشة أكبر والتحكم بجميع الوظائف عبر الحاسوب المحمول مثل التمرير والكتابة. كما يستطيع المستخدمون فتح الملفات وتحريرها مباشرةً على الهاتف الذكي باستخدام الحاسوب المحمول ثم حفظها مباشرةً على الهاتف. وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين فتح المستندات والصور ومقاطع الفيديو المخزنة في تطبيق الملفات على هواتفهم باستخدام الحاسوب المحمول. ويستطيع الموظفون أثناء العمل مزامنة البيانات بسهولة لتحميل المستند الأخير بين الأجهزة المختلفة للعمل على المشاريع بطريقة أكثر كفاءة.

لمزيد من المعلومات حول تقنية HONOR MagicLink 2.0 والأجهزة المتوافقة معها، يرجى زيارة:

https://www.hihonor.com/global/support/magic_link

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.