أخبار

توقعات بقدوم الأيفون 8 بسعر 1000 دولار

خلال الأيام الماضية ظهر تقرير يكشف أن شركة أبل قد اشترت ما يقرب من 70 مليون شاشة OLED لجهاز الأيفون 8 القادم، واليوم ظهر تقرير جديد يشير إلى أن الأيفون 8 الذي يضم ذاكرة تخزين داخلية 64 قيقابايت ستبدأ أسعاره من 850 دولار أما النسخة التي ستأتي مدعومة بـ 256 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية يُمكن أن يصل أسعارها إلى 1000 دولار.

وتشير الشائعات الحالية أن الأيفون القادم سيأتي بشاشة بحجم 5.8 إنش كما ستتخلى أبل عن زر الشاشة الرئيسي وهذه الميزة لا يمكن أن تحدث إلا مع شاشات OLED فقط التي تنتجها شركة سامسونج، ويتوقع المحلل Steven Milunovich أن تكلفة النسخة الجديدة من الأيفون ستكون أعلى من سابقاتها.

وإن صحت تلك التوقعات وبلغ سعر نسخة 256 قيقابايت للأيفون 8 حوالي 1000 دولار في الولايات المتحدة سيكون بذلك أول هاتف من أبل يتكون سعره من أربعة أرقام هناك، وكان المحلل Milunovich قد توقع بشكل دقيق جداً أسعار أيفون 7 في نفس الوقت من العام الماضي.

ويعتبر الجالكسي اس 8 هو الهاتف الوحيد الرائد الذي يمتلك شاشة OLED وُيمكن مقارنته مع الأيفون القادم من أبل ويضم الجالكسي اس 8 ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت مع 128 قيقابايت ذاكرة تخزين داخلية ويمكن العثور عليه في الصين وسوف يتم بيعه مقابل 1030 دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى