بيانات صحفية

تيلو قيمز التي تم إطلاقها مؤخرًا تقدم ٧ أسابيع من اللعب اللا محدود في صفقة رعاية حصرية مع المنصة السعودية كفو قيمز

وقعت منصة كفو قيمز الرائدة في المملكة العربية السعودية عقد رعاية مع شركة تصنيع جوالات الألعاب UCC – تيلو قيمز لرعاية ٧ أسابيع متواصلة من بطولات ألعاب الفيديو اللا محدودة على المنصة.

لمواكبة أحدث اتجاهات الألعاب الإلكترونية في المملكة، أطلقت تيلو قيمز مؤخرًا لينوفو ليجون، وهو جوال ألعاب متطور يتيح للاعبين تحميل أحدث تقنيات الألعاب في جيوبهم.

تستضيف كفو قيمز ٧ أسابيع من البطولات المتواصلة برعاية تيلو قيمز مع جوائز قيمتها مئات الدولارات. بدأت البطولات في ١٨ نوفمبر، وستستمر حتى ٧ يناير وتضم أشهر الألعاب الإلكترونية مثل FIFA 20 و PUBG و Fortnite و Rocket League و Call of Duty و Valorant وغيرها.

شهدت قطاعات الألعاب في جميع أنحاء العالم زيادة في إقبال اللاعبين وارتفاع الإيرادات بسبب الحجر الصحي المصاحب لفيروس كورونا والذي تم تطبيقه في دول عديدة. تتصدر ألعاب الجوال القائمة بمعدل نمو سنوي يبلغ ١٣٪، وتعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا موطنًا لمجتمع الألعاب الأكثر نشاطًا في العالم وتلعب المملكة العربية السعودية دورًا كبيرًا في هذا النمو، وبوجود الجوالات المخصصة للألعاب مثل تيلو قيمز لينوفو ليجون، يمكن لمحبي الألعاب الانضمام إلى البطولات على منصة كفو قيمز واللعب والفوز أينما كانوا.

 ويقول أنس حميد ، الرئيس التنفيذي لشركة Unique Component Company ) UCC) :

“نحن فخورون بأن نكون الراعي الرسمي لكفو قيمز وأن نقدم هذه البطولات الحماسية على المنصة، ويعد جوال تيلو قيمز لينوفو ليجون أحدث جوال ألعاب على الإطلاق، حيث تم تطوير تيلو قيمز باستخدام أكثر التقنيات ابتكارًا، وهو مصمم لتوفير أفضل تجربة للمستخدم، مع ميزات فريدة مثل واجهة مستخدم أفقية مخصصة وكاميرا منبثقة جاهزة للبث المباشر، وينصب تركيزنا على تقديم قيمة عالية للمستخدمين من خلال تسريع الروابط بين مجتمع الألعاب، ولذا كانت كفو قيمز بقاعدة مستخدميها الضخمة خيارا واضحا بالنسبة لنا للوصول إلى جمهورنا المستهدف من اللاعبين المميزين. هذا ويتمتع فريق كفو قيمز بخبرة ورؤية عميقة عن مجتمع الألعاب، وقد عملوا معنا باحترافية عالية لتصميم جدول البطولة وحملة الرعاية، هدفنا هو تزويد اللاعبين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بأحدث تقنيات الألعاب، وخلق ثقافة من التحديات والمرح، سنمضي قدمًا في مواصلة هذا التطور، حيث سيتم طرح المزيد من الميزات التنافسية في تيلو قيمز لمستخدمي كفو قيمز.

” كفو قيمز هو مركز ألعاب سعودي فريد من نوعه، يستضيف بطولات الرياضات الإلكترونية لأكبر عناوين الألعاب، لقد نجح بسرعة في أن يصبح المنصة الأكثر شعبية  لمحبي الرياضات الإلكترونية في المملكة.”

تقدم كفو قيمز أيضًا بطولاتها الحماسية لبقية العالم، عن طريق بطولات خاصة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا بالتزامن مع ازدياد شعبية الألعاب في المملكة العربية السعودية. وبالحديث عن الانتشار العالمي، تعمل كفو قيمز على توسيع حضور المملكة في الصناعة في جميع أنحاء العالم فقد شهدت المنصة اهتمامًا متزايدًا من دول خارج المنطقة، حيث سجل آلاف اللاعبين من الولايات المتحدة ودول أخرى في البطولات.

استضافت كفو قيمز بطولة لاعبون بلا حدود هذا العام بالشراكة مع الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية (SAFEIS)، وهي واحدة من أكبر مسابقات الرياضات الإلكترونية العالمية. حيث جمعت لاعبون بلا حدود ١٠ ملايين دولار للجمعيات الخيرية في طليعة مكافحة Covid-19، وشهدت كفو قيمز أكثر من ١٥ مليون زيارة للموقع الإلكتروني خلال هذا الموسم، حيث تنافس اللاعبون في بطولات متعددة مثل PUBG و FIFA و Fortnite و Overwatch والمزيد. ومع تحقيق هذا الانتشار العالمي، تهدف كفو قيمز أيضا إلى بناء ساحة للرياضات الإلكترونية بحجم كبير مثلها مثل الرياضات العادية، وهذا بدوره سيساعد على تطوير وتعزيز مجتمع نشط ومتحمس بالفعل.

للانضمام أو الحصول على مزيد من المعلومات حول أضخم فعاليات الألعاب الإلكترونية، انقر فوق الروابط أدناه:

https://kafugames.com/ar

https://kafugames.com/en

https://www.teloworldz.com/

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.