بيانات صحفية

حلول المكتب الذكية من بينكيو تساعد على العمل من المنزل بكل سهولة وأكثر إنتاجية

تدعم بينكيو الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول العرض وأجهزة العرض DLP بيئات العمل الصحية سواء في المنزل أو المكتب من خلال أجهزة العرض الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مع تطبيقات عقد المؤتمرات عبر الفيديو المدمجة والشاشات المزودة بتقنية العناية بالعين Eye Care إضافةً إلى تقنية السطوع الذكي الإضافيBrightness Intelligence Plus. لا شك في أن عالم الأعمال في الوقت الحالي في حاجة ملحة إلى المزيد من التحديث والتحسين لمواجهة المشكلات العملية من خلال تزويد الموظفين بحلول توفر الوقت والجهد، ومن هذا المنطلق صممت بينكيو في الوقت المناسب أفضل الحلول وأكثرها فاعلية لتلبية هذه الاحتياجات وزيادة الإنتاجية الشاملة أثناء العمل من المنزل.

طرحت بينكيو، العلامة التجارية رقم 1 في مجال أجهزة العرض DLP، مجموعتها من أجهزة العرض الذكية لتعزيز اتجاهات العمل الجديدة، حيث تقدم أجهزة العرض الذكية من بينكيو تجربة من التشغيل اللاسلكي دون حاسوب أو أقراص مدمجة ودون عناء بما يمنح المستخدمين فرصة عقد اجتماعات أكثر ذكاءً. وتهدف بينكيو من ذلك إلى توفير بيئة عمل يمكن الوصول إليها عن بعد، وتوفير إمكانية العرض من الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية أو الحواسيب المحمولة سواء كانت حواسيب شخصية أو تعمل بنظام ماك/ آي أو إس أو أندرويد من خلال بضعة خطوات دون الحاجة إلى أي برمجيات. تزيل إمكانية الاتصال اللاسلكي من الحاجة إلى تكديس الكابلات ويعني أيضًا توفير جهاز دونجل يو إس بي أنه لا توجد حاجة مطلقًا للبحث عن جهاز دونجل مناسب لكل جهاز.

تتوفر أجهزة العرض الذكية من بينكيو بمنفذ يو إس بي من النوع A الذي يدعم نطاقًا عريضًا من صيغ الملفات، من بينها ملفات جيه بي إي جي وبي دي إف ومايكروسوفت وورد وإكسل وباوربوينت.

يتوفر جهاز العرض الذكي من بينكيو بسعة تخزين 16 جيجابايت وتطبيقات أعمال مدمجة تساعد في زيادة الإنتاجية أثناء الاجتماعات عن بعد أو عقد المؤتمرات عبر الفيديو. يمكن للمشاركين بدء مؤتمر عبر الفيديو بواسطة تطبيق بليز Blizz –تطبيق الأنشطة التعاونية والعمل الجماعي العالمي-والوصول عن بعد للحواسيب الأخرى لعرض الملفات أو حل أي مشكلة بواسطة تطبيق تيم فيور وإنشاء الوثائق على أساس تعاوني بواسطة تطبيق دبليو بي اس أوفيس إضافةً إلى البحث عبر الإنترنت باستخدام فايرفوكس. يحول تطبيق بينكيو سمارت كنترول للتحكم الذكي الهاتف الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد ولوحة فأرة ولوحة مفاتيح تسمح للمستخدمين بتصفح جهاز العرض وتطبيقات الأعمال المثبتة عليه مباشرةً من أجهزتهم الخاصة.

تُمكن خاصية الاتصال اللاسلكي بالإنترنت المتوفرة في أجهزة العرض إضافةً إلى تقنية الشاشة العاكسة والمتصفح المدمج وتطبيقات الأعمال زملاء العمل من البقاء متصلين وتساعدهم على مشاركة الأفكار في أماكن العمل التعاونية والذكية في عالمنا اليوم، بما يساعد الفرق لتصبح أكثر إنتاجية وكفاءة.

لمعرفة المزيد حول أجهزة العرض الذكية من بينكيو يرجى زيارة: https://www.benq.com/en-me/projector/business-smart-projector.html

بوصفها أحد مزودي حلول الحياة الرائدين طورت بينكيو تقنيات العناية بالعين eye-care –إحدى التقنيات الخاصة بها-لمستخدمي شاشاتها لمنحهم وقتًا جيدًا أثناء أنشطة المشاهدة المختلفة. قد يصيب العمل طوال اليوم عينيك بالإجهاد والإعياء والصداع، والتي تمثل جميعها أعراض متلازمة النظر للحاسوب أو أمراض قد تظهر بسبب النظر للشاشات لمدد طويلة.

شاشات العناية بالعين من بينكيو تساعد على تقليل العوامل الضارة مع الحفاظ على أقصى حد من تكامل الصورة وجودتها.

تقنية السطوع الذكي الإضافي Brightness Intelligence Plus – تتعقب شاشات بينكيو بتقنية السطوع الذكي الإضافي التغييرات في الضوء المحيط وتعدل سطوع الشاعة ودرجة حرارة اللون بناءً على ذلك. تحافظ هذه التقنية القابلة للتهيئة على تكامل الصورة وجودتها مع تخفيف إجهاد العين والصداع والإعياء.

تقنية الضوء الأزرق الخافت – يمكن أن يكون الضوء الأزرق –الذي يعد أكثر الأضواء المرئية فاعلية-ضارًا بالعين على نحوٍ خاص. تتخلص تقنية الضوء الأزرق الخافت من الجزء الأخطر من طيف الضوء الأزرق لتجنب تضرر العين. الآن يمكنك الاستمتاع براحة إضافية والمزيد من الإنتاجية من خلال إزالة الضوء الأزرق من شاشتك.

تقنية الشاشة الخالية من الوميض – يتطلب العمل الذي ينطوي على كثير من التفاصيل المزيد من التركيز، وتزيل هذه التقنية المميزة الوميض الذي يحول بينك وبين العمل بطريقة أفضل.

لمعرفة المزيد حول شاشات العناية بالعين من بينكيو يرجى زيارة: https://www.benq.com/en-me/monitor.html

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.